ضبط حارسة عقار تسهل دعارة فتاتين مع الأثرياء داخل شقة بالدقي

ضبط حارسة عقار تسهل دعارة فتاتين مع الأثرياء داخل شقة بالدقي
ضبط حارسة عقار تسهل دعارة فتاتين مع الأثرياء داخل شقة بالدقي
ألقت مباحث الآداب بالجيزة القبض على حارسة عقار تقوم بتسهيل الدعارة لساقطات مع الأثرياء العرب داخل شقة في العقار الذي تعمل به في الدقي مقابل مبالغ مالية.

وردت معلومات للعميد محمود هويدي مدير ادارة مكافحة جرائم الاداب بالجيزة بقيام شيماء . م 30 سنة حارسة عقار بالدقي بتسهيل الدعارة لساقطتين مع الخليجيين مستأجري الشقة بالعقار الذي تحرسه، وباخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أمر بإعداد الأكمنة اللازمة ومراقبة الشقة لرصد نشاط المتهمة ومعاوناتها من الفتيات.

وتحركت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد لاشين والرائد احمد ابو السعود الضابطان بادارة مكافحة جرائم الاداب وداهمت الشقة ونجحت في ضبط فتاتين في وضع مخل مع خليجيين كما القت القبض علي حارسة العقار شيماء . م 30 سنة، وكشفت تحريات اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الساقطتين تدعيان ابتسام . ف 35 سنة هاربة من 16 حكم تبديد واداب عامة وسبق اتهامها في قضيتين تحريض على فسق وممارسة دعارة وكريمة . ص 30سنة وان حارسة العقار تتقاضى مبلغا ماليا من الفتاتين والخليجيين مقابل تسهيل الدعارة لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد إجراءات عمل وتشغيل بوابة الحج.. اعرف التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل