آداب سوهاج تناقش مشكلات الطلاب بمقر الكلية الجديد

آداب سوهاج تناقش مشكلات الطلاب بمقر الكلية الجديد
آداب سوهاج تناقش مشكلات الطلاب بمقر الكلية الجديد
ناقش الدكتور كريم مصلح صالح، عميد كلية الآداب، عددًا من المشكلات التي يعاني منها الطلاب بمقر الكلية بالجامعة الجديدة، وذلك خلال اللقاء الطلابي الثاني الذي عقده مع الطلاب بمقر الكلية الجديد، بحضور الدكتور عطية أبوزيد وكيل الكلية لخدمة المجتمع والبيئة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وقال عميد الكلية إن إدارة الجامعة ممثلة في الدكتور صفا محمود السيد، القائم بعمل رئيس الجامعة، وإدارة الكلية تعمل وفق منظومة جماعية من أجل تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب، ومن خلال السماع لمقترحات واستفسارات الطلاب حول كل ما يعيق العملية التعليمية والوقوف على تلك الصعوبات وحلها.

وأضاف أن هناك العديد من المشكلات التي كانت تؤرق الطلاب منذ بداية الفصل الدراسي الأول عقب انتقال الكلية إلى المقر الجديد بمدينة سوهاج الجديدة حيث تم التغلب عليها بشكل كبير منها مشكلة مياه الشرب، أجهزة العرض، المكتبة، ومعامل اللغة والحاسب الآلي، الجداول الدراسية، إضافة لمشكلتي المواصلات، وأسعار الكتب، وأخيرًا المنظومة العلاجية.

يذكر أن هذا اللقاء الطلابي جاء استكمالا للقاء الذي تم بالفصل الدراسي الأول لاستعراض ما تم حله من تلك المشكلات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل