جولة مفاجئة لمدير أمن المنوفية لمركز قويسنا وبركة السبع

جولة مفاجئة لمدير أمن المنوفية لمركز قويسنا وبركة السبع
جولة مفاجئة لمدير أمن المنوفية لمركز قويسنا وبركة السبع

قام اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية بجولة تفقدية زار خلالها مركز شرطة بركة السبع، وكان فى استقباله بعض القيادات الشعبية وتابع مدير الأمن سير العمل وانتظام الخدمات وبعض التطويرات والإنشاءات المستحدثة.

كما قام بتوعية القوات وطالبهم بحسن معاملة المواطنين والعمل على حل مشاكلهم ثم تفقد منفذ بيع أمان واطمأن على جودة الخدمات المقدمة للجمهور. 

وأكد ضرورة أن تكون الأسعار في متناول الجميع ، وفي استجابة للمواطنين أمر بفتح الطريق المار أمام المركز وإزالة المعوقات تيسيرًا وحرصًا على راحة المواطنين ليتمكنوا من قضاء حوائجهم مما لاقى استحسانا كبيرا من جموع المواطنين، وفى إطار رفع الروح المعنوية للقوات ثم توجه إلى إدارة قوات الأمن ومركز تدريب الشرطة.

وتابع مدير الأمن التدريبات وطالب القوات ببذل قصارى جهدهم لتنعم مصر بالأمن والسلام حتى يعم الرخاء، كما تفقد متولى الحركة المرورية بمدينة شبين الكوم وقويسنا وبركة السبع والطريق الزراعى بنطاق المديرية، ووجه بحل الاختناقات المرورية لمنع التكدسات، والعمل على مزيد من السيولة المرورية توفيرا على المصريين في الوقت والجهد، وطالب مدير الأمن الجميع بمداومة المرور لمجابهة جميع الطوارئ والأخطار وحسن معاملة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ما شروط الانضمام للتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى؟.. القانون يجيب
التالى #اليوم السابع - #حوادث - 10 مبادئ قضائية للنقض بشأن حضانة الصغير.. نقلا عن برلماني