الوفد -الحوادث - غداً.. دعوي جديدة امام القضاء الاداري ببطلان قرار خفض كمية الخبز موجز نيوز

غداً.. دعوي جديدة امام القضاء الاداري ببطلان قرار خفض كمية الخبزالثلاثاء 7 مارس 2017 09:32 مساءً مجلس الدولة - صورة ارشيفية
كتبت - سامية فاروق

يتقدم غداً علي ايوب المحامي، وعضو اللجنة المركزية لحزب التحالف الشعبي الإشتراكي، بدعوي قضائية امام محكمة القضاء الاداري، بخفض كمية الخبز المدعم المخصص لكل فرد من 5 أرغفة، الي 3 فقط في اليوم.

اختصمت الدعوي رئيس مجلس الوزراء، ووزير التموين والتجارة الداخلية بصفتهم، بسبب قرار وزير التموين رقم 5 لسنة 2017 الصادر يوم الأحد الموافق 2017/3/6، ووزعته الوزارة على المديريات، بتعديل الكارت الذهبي بالمخابز البلدية المدعمة العاملة بمنظومة الخبز الجديدة بكافة المحافظات ليصبح 500 رغيفًا يوميًا كحد أقصى وعليه قد يترتب على ذلك تخفيض حصة الأرغفة لكل أسرة مقيدة بالكارت الذهبي، وتخفيض حصص الخبز للمواطنين، بسبب ما أحدثه قرار الكارت الذهبي.

وأدي قرار خفض "حصة الخبز" لأصحاب "الكارت الذهبي" من المواطنين إلي أن تظاهر ضده  عشرات المواطنين في محافظات مختلفة بعدما ذهبوا جميعًا لصرف حصصهم ليفاجأوا بأصحاب المخابز يخبرونهم بتقليل حصة الفرد من 5 أرغفة عيش إلى 3 أرغفة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل