جنايات السويس تقضي بالإعدام لسائق وصديقه قتلا والد الأول

جنايات السويس تقضي بالإعدام لسائق وصديقه قتلا والد الأول
جنايات السويس تقضي بالإعدام لسائق وصديقه قتلا والد الأول
قضت محكمة جنايات السويس، الدائرة الثانية برئاسة المستشار عبد الباسط محمد الإمبابي، بالإعدام شنقًا بحق سائق ونقاش، لاستعانة الأول بالثاني لقتل والده؛ للحصول على نصيبه في الميراث، وشراء سيارة وما يلزمه من مخدر الهيروين.

تعود وقائع القضية إلى نهاية أكتوبر عام 2014، حين توجه المتهم "حسام. ع" 26 سنة، سائق، لقسم شرطة فيصل وأبلغ أنه عثر على والده مقتولًا بمنزلهم تحت الإنشاء بمدينة السلام، وزعم أن لصًا سرق بعض محتويات المنزل، وكشفت معاينة رجال المباحث ومناظرة الجثة وجود طعنات نافذة بالصدر والبطن، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم كان دائم الشجار مع والده؛ لرفضه إعطائه المال لشراء سيارة، بينما اشتري سيارة أجرة يعمل عليها شقيقه الأصغر.

كما تبين أن المتهم مدمن ودائم التردد على صديق له يدعى "محمد م."، 22 سنة، مبيض محارة، واتفق معه على قتل والده مقابل أن يعطيه مبلغ 20 ألف جنيه كان المتهم الثاني في حاجة إليه، واصطحب القاتل صديقه وتوجها للمنزل في غياب الأسرة، وسدد النقاش عدة طعنات لوالد صديقه واستولى على الأموال الموجودة بالمنزل لتضليل الشرطة وفرا هاربين، وبمواجهة المتهمين اعترفا تفصيليا بالجريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل