الوفد -الحوادث - «الوفد» تكشف الوجه الآخر لنجم الشيكولاتة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - «الوفد» تكشف الوجه الآخر لنجم الشيكولاتة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - «الوفد» تكشف الوجه الآخر لنجم الشيكولاتة موجز نيوز
الأحد 12 مارس 2017 08:20 مساءً مدمن مخدرات ومنفصل عن أسرته وشهرته «حرامي الغسيل»
«الوفد» تكشف الوجه الآخر لنجم الشيكولاتةحسام مسعد
كتب - أحمد شرباش ودعاء العزيزى ومنى طارق

أثارت قضية الأب الذى تم إلقاء القبض عليه عقب سرقته لقطعة من الشيكولاتة من أجل ابنه بعد أن عجز عن توفير قيمة شرائها حالة من الغضب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعى والمواطنين، وتعاطف مع الأب عدد كبير من المحامين الذين قرروا الدفاع عنه دون مقابل .

انتقلت «الوفد» الى مكان الواقعة لتتحقق من صدقها ،واكتشفنا عدة مفاجآت أهمها ان المتهم يتعاطى المواد المخدرة كما يقوم بسرقة اى شيء يقع امامه حتى يتمكن من توفير نفقات شراء المواد المخدرة، وتبين ان الاب الذى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى من اجله لا يعلم عن ابنائه الثلاثة شيئًا بعد ان قررت زوجته الانفصال عنه وتركه منذ اكثر من ثلاث سنوات بسبب تعاطيه المواد المخدرة وسرقته لجيرانه واهل منطقته وسوء سلوكه. كانت «الوفد» قد التقت بعدة جيران للمتهم بمنطقه جزيرة الدهب الجيزة والذين أكدوا ان المتهم اعتاد السرقة بصحبة صديقيه  لدرجة انه حمل لقب «حرامى الغسيل » بالمنطقة مضيفين انه لا يعلم شيئًا عن حالة الهياج التى أثيرت حوله وتعاطف الكثير من المواطنين معه.

كما التقت «الوفد» بأحد العاملين بالسوبر ماركت الذى حدثت به الواقعة، وتبين انه احد فروع «بيم» وقال إن الكاميرات صورت المتهم وهو يستولي على قطعة شيكولاتة، مضيفا أن هذه ليست المرة الأولى للمتهم بل اعتاد السرقة في كافة فروع المحل.

وأشار إلى أن إدارة المحل وزعت صوره على جميع الفروع من أجل مراقبته، لافتًا إلى أنه في المرة الاخيرة تم رصده يسرق قطع شيكولاتة ويضعها داخل جيبه؛ فتم التحفظ عليه.

وأمر المستشار أحمد عبد الباقي، مدير نيابة قسم الجيزة، بإخلاء سبيل المتهم بضمان محل إقامته على ذمة القضية التي حملت رقم 4728 جنح لسنة 2017.

 المتهم أكد فى اقواله أمام نيابة قسم الجيزة أن طفله شاهد أطفالا آخرين يتناولون الشيكولاتة فطلب منه إحضارها له ولضيق اليد قرر الاستيلاء عليها فدخل إلى سوبر ماركت وأخذ قطعة شيكولاتة  فالتقطته كاميرات المحل وألقي القبض عليه.

في حين أكدت تحريات المباحث أن المتهم يمارس نشاط السرقة منذ مدة طويلة وكان يسرق بضائع ومبالغ مالية من ماكينة المحل ويضعها داخل ملابسه من خلال خداع العمال الا ان كاميرات المراقبة رصدته.

واكد مصدر امني ان المتهم اعتاد السرقة من فروع سوبر ماركت  في الجيزة وله3 أبناء واختلق واقعه سرقة الشيكولاتة لنجله من اجل استعطاف رجال المباحث وعدم اصدار قرار بحبسه.  فى حين قدم المسئولون عن السوبر ماركت بلاغًا ضد العامل  اتهموه بالسرقة في عدة فروع تابعة للمتجر ، وقدموا اسطوانة مدمجة تحوي مقطع فيديو يظهر المتهم أثناء سرقته للشيكولاتة من المحل ويضعها بين طيات ملابسه كما رفضوا التصالح معه لاعتياده السرقة من المحلات التابعة لهم.

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل