أمن المنيا يسترجع 151 كرتونة سجائر بعد قيام ناقليها بسرقتها

أمن المنيا يسترجع 151 كرتونة سجائر بعد قيام ناقليها بسرقتها
أمن المنيا يسترجع 151 كرتونة سجائر بعد قيام ناقليها بسرقتها
إستطاعت أجهزة أمن المنيا إسترجاع 151 كرتونه سجائر ، بعد ان استولى عليها ناقلو تلك الكمية وحاولوا تضليل قوات الأمن.

تلقى اللواء فيصل دويدار ، مدير امن المنيا ، إخطارا من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائى بالمديرية بلاغا من رومانى . م . ج30 سنة ومقيم الاقصر ، بأنه أثناء قيادته السيارة رقم 9643 ص - ق- ل محملة بـ 162 كرتونة سجائر كليوباترا فى طريقه للقاهرة لتسليم الحمولة لاحد التجار ، فوجئ بقيام بعض الأشخاص يستقلون سيارتين لايعلم بياناتهما باستيقافه عنوة حال سيره بالطريق المودى لقرية بنى حسن بطريق الجيش بملوى والاستيلاء منه على السيارة والحمولة ولم يتهم أحدا بذلك.

وعلى الفور تم تمشيط المنطقة وعثر على السيارة المشار اليها خالية من الحمولة على بعد 4 كيلو متر من مكان إرتكاب الواقعة دائرة مركز ملوى ، وعليه فقد توصلت الجهود الى عدم صحة إدعاء المبلغ وتضارب اقواله فى توقيت تحركه من مدينة الاقصر ، وبفحص خط سير المبلغ على طريق الجيش منذ خروجه من الاقصر تبين عدم انطباق التوقيتات التى قررها مع شهود الرؤية بخط السير .

بمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع كل من هانى . س . ج 39 سنة ومقيم السواقى - بندر الاقصر ، وشقيقه إيليا . س . ج 43 سنة نجار ومقيم بذات الناحية ، فى الاستيلاء على الحمولة المبلغ بسرقتها واخفائها بالورشة الخاصة بالثانى الكائنة بمنطقة الحبيل - مركز الاقصر .

بالتنسيق مع أمن الاقصر تم توجيه مجموعة من ضباط فريق البحث بالمديرية لمدينة الاقصر حيث تم ضبط سالفى الذكر وبمواجهتهما ، إعترفا تفصيليا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم وبارشاد الثانى تم ضبط 151 كرتونة سجائر من الحمولة المشار اليها بورشة النجارة الخاصة به واضاف كلاهما بالتصرف فى باقى الحمولة.

وكلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي والتحفظ على المتهمين والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل