#اليوم السابع - #حوادث - ضبط طن زيت طعام مجهول المصدر بتلا فى المنوفية


المنوفية - محمود شاكر

شنت اللجنة المشكلة بقرار الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية حملة مفاجأة للمرور على منشآت بيع المواد الغذائية والمطاعم بمركز ومدينة تلا، اليوم الخميس، حيث تم ضبط طن زيت مجهول المصدر بدون أى بيانات ومعبأ بجراكن بلاستيكية بلغ 53 جركن، 23 جركن بمخزن غير مرخص ملك "عادل.ع" و30 جركنا بمحل "عاطف.م"، وتم تحرير محضرى جنحة بالواقعة أرقام (4942، 4943) حيازة وعرض سلع مجهولة المصدر وبدون بيانات.

 

وأمر محافظ المنوفية بنقل المضبوطات وتحريزها وختمها بالشمع الأحمر وتم إيداعها كحرز طرف المواطن سعيد جاد الصواف المسئول عن فرع الجمعية التعاونية الاستهلاكية بناحية بندر تلا، وتم أخذ الإقرار اللازم عليه، وذلك لحين صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.

 

كما أسفرت الحملة عن تحرير محضرين جنحة مركز تلا أرقام (4945، 4944) مزاولة نشاط بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى 5 محاضر جنح مركز تلا أرقام (293 ،297 ، 298،299، 300) لمزاولة أنشطة بدون شهادات صحية وعدم توافر الاشتراطات الصحية.

 

وقامت اللجنة بالمرور على بعض المدارس الابتدائية بقرى مركز منوف للتأكد من مدى صلاحية الأغذية المنصرفة للتلاميذ، حيث تم المرور على مدرسة الشهيد هانى القزاز ومدرسة عمر بن الخطاب وتم فحص تواريخ الصلاحية للوجبات المنصرفة للتلاميذ والموجودة بالمخازن للتأكد من صلاحيتها.

 

كان المحافظ قد أصدر تعليمات باستمرار الحملات على المدارس وجميع المطاعم والمحال والثلاجات التى تقدم كل الأغذية للمواطنين أو تحفظها بجميع مراكز ومدن المحافظة لضمان الالتزام بالاشتراطات الصحية وتتكون هذه اللجنة من التفتيش والمتابعة والتموين والصحة والطب البيطرى وأمر بأن تكون مفاجأة وفى أوقات مختلفة حتى لا يمكن التنبؤ بها.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ما دور صندوق رعاية المسنين وفقا للقانون؟.. اعرف التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - بيانات يجب أن يتضمنها النظام الأساسى للجمعيات الأهلية.. تعرف عليها