الوفد -الحوادث - مدير أمن الشرقية يُكرم ضباطا وأفرادا لجهودهم في مواجهة البؤر الإجرامية موجز نيوز

مدير أمن الشرقية يُكرم ضباطا وأفرادا لجهودهم في مواجهة البؤر الإجراميةالأحد 19 مارس 2017 12:50 صباحاً جانب من التكريم
كتب - محمود الشاذلى :

قام منذ قليل اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، بتكريم عدد من ضباط وأفراد مديرية أمن الشرقية، لجهودهم وتميزهم في ضبط وملاحقة البؤر الإجرامية، والتصدي لها فى حملة أمنية مكبرة بمنطقة قرية أبو نجاح التابعة لمركز الزقازيق بالمحافظة .

 

وقدم اللواء رضا طبلية للمكرمين شهادات تقدير لرفع الروح المعنوية لديهم، كما قام بتحفيزهم مالياً، وأرسل لهم رسالة شكر وتقدير من اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية .

 

جاء ذلك على خلفية قيام المكرمين بمأمورية أمنية مكبرة بقرية أبو نجاح التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والتي تعد من أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة، واستطاعوا ضبط  3 من تجار المُخدرات وتصفية 2 من بينهم، وضبط ما بحوزتهم من مواد مُخدره وأسلحة نارية وأموال من حصيلة تجارتهم، بعد اشتباكات دارت بين الحملة والخارجين عن القانون استغرقت ساعتين، والسيطرة والإنسحاب الآمن دون وقوع خسائر فى الأرواح من قبل رجال الشرطة .

 

الجدير بالذكر أن التكريم جاء بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، تقديراً لجهود الضباط والأفراد العاملين بالوزارة، ونتيجة تميزهم بمواجهة البؤر الإجرامية ومكافحة الجرائم بشتى صورها .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل