#اليوم السابع - #حوادث - حبس شخص استولى على مبالغ من مواطنين نظير إيهامهم بتخصيص أراض لهم بأسيوط


أسيوط - هيثم البدرى

أمرت النيابة العامة بأسيوط بحبس مدرس 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة، نظير إيهامهم بقدرته على تخصيص قطع أراض استصلاح زراعى بمحافظة الوادى الجديد بأسعار مخفضة .

كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من إدارة الأموال العامة يفيد ورود بلاغ لمباحث الإدارة من عدد من الأشخاص بقيام "أ.أ ع" 40 سنة، معلم مقيم مركز البدارى بأسيوط، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على تخصيص أراضى استصلاح لهم بمحافظة الوادى الجديد إلا أنهم لم يتحصلوا على أى أراض وبمطالبته رفض رد المبالغ المالية إليهم.

وعقب تقنين الإجراءات قام ضباط المباحث بعمل التحريات اللازمة حيال الواقعة تبين قيام المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالاستيلاء على أموالهم مقابل توفير قطع اراضى استصلاح من خلال جمعية.

وباستهداف أماكن تواجد المتهم وعمل عدة أكمنة تمكنت القوات من ضباط المتهم وعُثر على 20 صورة بطاقة رقم قومى ببيانات العديد من المواطنين، وبعرض المتهم على النيابة العامة، التى باشرت تحقيقاتها قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا