# شاهد.. روما ينهي الشوط الأول متقدمًا على بورتو بمشاركة "صلاح" موجز نيوز

شاهد.. روما ينهي الشوط الأول متقدمًا على بورتو بمشاركة صلاحالأربعاء 17 أغسطس 2016 09:51 مساءً بورتو وروما
كتب - أمير فرج:

أنهى فريق روما الإيطالي، الشوط الأول أمام نظيره بورتو البرتغالي، متقدمًا بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب ستاد الدراجاو بالبرتغال، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف في الدقيقة 20، عن طريق الخطأ من فيليبي مدافع الفريق البرتغالي.

الشوط الأول

بدأ اللقاء بقوة من جانب الفريق الإيطالي عن طريق الدولي المصري محمد صلاح،  الذي وصل بكرة خطيرة على مرمى أصحاب الأرض ولعب الكرة من فوق الحارس إيكر كاسياس في الدقيقة الرابعة لولا تدخل المدافع الذي أبعد الكرة عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 13، فشل أدين دجيكو مهاجم الذئاب في تسجيل هدفًا سهلا، بعد أن أخطأ كاسياس وأهدى الكرة له أمام المرمى، وسدد دجيكو الكرة لتصتدم بمدافع بورتو الذي وقف على خط مرماه ليبعد الكرة عن الشباك، ويهدر دجيكو أغرب فرصة في اللقاء.

 

فلورينزي أرسل عرضية في الدقيقة 20 في منطقة جزاء بورتو من ركلة ركنية لكن المدافع فيليبي حول الكرة بنفسه إلى شباك فريقه ليتقدم لروما بهدف عكسي بنيران صديقة ويُقرب الفريق الإيطالي من الانتصار.

 

وشهدت الدقيقة 27 تألق رائع للحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، الذي تصدى لفرصة بثلاثة أرواح، حيث أبعد الكرة مرتين أمام محمد صلاح في محاولة بعد أن سدد صلاح تحت ضغط من داخل منطقة الجزاء ليبعدها حارس بورتو قبل أن تعود الكرة للاعب المصري ليسدد مجدداً ويبعدها كاسياس مرة أخرى لتعود لدجيكو الذي سدد مرة ثالثة ويتألق إيكر في إبعاد الكرة عن مرماه.

 

وتعرض فيرمالين للطرد في الدقيقة 41 بعد تدخل عنيف مع مهاجم بورتو، على حدود منطقة جزاء روما، وسُددت الركلة الحرة بطريقة غريبة لتصتدم بالحائط البشري، ويكمل فريق روما اللقاء بعشرة لاعبين فقط أمام أصحاب الأرض، ثم جاءت صافرة الحكم لتعلن انتصاف المباراة.

شاهد هدف روما...

شاهد صور الشوط الأول...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى