# أنطونيو اسبينوس رئيساً للإتحاد الدولي للكاراتيه ل 6 سنوات قادمة موجز نيوز

أنطونيو اسبينوس رئيساً للإتحاد الدولي للكاراتيه ل 6 سنوات قادمةالخميس 27 أكتوبر 2016 09:12 مساءً مصطفى فكري عضو اتحاد الكاراتيه
كتب - محمد صبحي

صرح مصطفي فكري عضو مجلس اداره الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنه الاعلاميه ان الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي للكاراتيه والتي عقده بمدينة لينز بالنمسا على هامش بطولة العالم للكبار قد جددت الثقه في الاسباني انطونيو اسبينوس لرئاسة الاتحاد الدولي للكاراتيه W K F لمدة ست سنوات قادمه نظرا لما قام به من مجهودات غير عادية في إدراج الكاراتيه في دوره الألعاب الأولمبية ولدوره البارز في نجاح الكاراتيه علي المستوي الدولي .

 

و ابدى اسبينوس رئيس الاتحاد الدولي سعادته بتجديد الثقه من رؤساء الاتحادات من جميع الدول المشاركه في بطوله العالم كما اشاد بدخول الكاراتيه اوليمبياد 2020 في طوكيو 2020 .

وكان في مقدمه الحاضرين والمشاركين في الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي من الجانب المصري الدكتور ايمن عبدالحميد فرغلي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه و الحكم الدولي حاتم عصام الدين فتحي .

 

كما وافقت الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي على اقتراح المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي بتعيين السيد تاكاشي ساساجاوا رئيس الاتحاد الياباني للكاراتيه رئيسا شرفيا للاتحاد الدولي للكاراتيه نظرا لدعمه ملف الكاراتيه في دخول الاوليمبياد .

كذلك وافقت الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي على عمل يوم عالمي للكاراتيه في 2017 كما تمت مناقشة بطولات العالم القادمه و العديد من الموضوعات الاخرى التي تتعلق باستعدادات الكاراتيه لاولمبياد 2020 بطوكيو خلال الجمعيه العموميه .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى