بالفيديو.. الزمالك يتعادل سلبيا أمام سموحة بالشوط الأول

بالفيديو.. الزمالك يتعادل سلبيا أمام سموحة بالشوط الأول
بالفيديو.. الزمالك يتعادل سلبيا أمام سموحة بالشوط الأول
انتهى، الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام سموحة بالتعادل السلبى بدون أهداف، في المباراة التي تقام على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصرى الممتاز.

بدأ اللقاء باندفاع لاعبى الزمالك في الهجوم على مرمى سموحة، حيث كاد أن يتسبب حسام باولو لاعب سموحة في هدف بمرمى فريقه، بعد محاولته إخراج الكرة العرضية لتمر بجانب القائم، أمام فريق الزمالك.

ثم أنقذ جنش حارس الزمالك مرمى فريقه من هدف، إثر تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة من لاعب سموحة، بينما حاول مصطفى فتحى لاعب الزمالك تهديد مرمى سموحة بعد اختراق من العمق ليسدد الكرة لتمر بجانب القائم.

بدء لاعبو سموحة التحرر من الالتزام بالأداء الدفاعى، والرد بالهجوم واختراق دفاع الفريق الأبيض عن طريق الأطراف، واستطاعوا الحصول على أكثر من ركلة ركنية.

ثم استطاع جنش حارس الزمالك أن يواصل التألق في مرمى فريقه من هدف آخر، إثر رأسية من السيد فريد لاعب سموحة من ركلة حرة مباشرة.

وفى الدقيقة 25 يحصل ستانلى مهاجم الزمالك أن يحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، ثم يستطيع محمد أبو جبل حارس سموحة أن ينقذ مرمى فريقه من هدف مؤكد بتسديدة مصطفى فتحى لاعب الزمالك إثر ركلة حرة مباشرة.

أهدر مصطفى فتحى لاعب الزمالك فرصة انفرادا وإحراز هدف التقدم أمام شباك سموحة بالدقيقة 34 من الشوط الأول، وذلك بتسديدة الكرة أعلى العارضة.

بينما يهدر السيد فريد لاعب سموحة فرصة هدف إثر كرة عرضية من ركلة حرة مباشر، والتي يتخاذل في توجيه الكرة نحو المرمى بعد خروج خطأ من جنش حارس الزمالك بالدقيقة 37.

تبادل الفريقان محاولات اختراق دفاع الآخر، وتفشل كل المحاولات لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى