مدرب النصر للتعدين: نفتقد للـ"جاكوزي" و"الساونا"

مدرب النصر للتعدين: نفتقد للـ"جاكوزي" و"الساونا"
مدرب النصر للتعدين: نفتقد للـ"جاكوزي" و"الساونا"

السبت 29 أكتوبر 2016 09:58 مساءً أكد أشرف عرب المدير الفني المؤقت لنادي النصر للتعدين أن فريقه يعاني من نقص في الامكانيات والأدوات خاصة فيما يخص الاستشفاء مثل "الجاكوزي" و"الساونا".

ويحتل النصر للتعدين المركز قبل الأخير في مسابقة الدوري الممتاز الذي تأهل لها للمرة الأولى في تاريخه برصيد 2 نقطة بعد 7 جولات.

وتعادل مؤخرا النصر للتعدين مع الداخلية بنتيجة 2-2 في اطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار مدرب النصر للتعدين في تصريحات لقناة "On Sport" "الفريق يعاني من نقص في الإمكانيات من جميع النواحي فضلا عن كثرة السفر والتنقل وبالتالي نصاب بالإرهاق".

وواصل "كمدير فني هناك ادوات تساعد على الاستشفاء بعد المباريات والسفر لا نمتلكها، لا يوجد لدينا جاوزي او ساونا على سبيل المثال".

واختتم تصريحاته قائلا "هذا النادي صاحب فضل علي، لقد عملت معهم وصعدت مع الجهاز الفني للدوري، دوري حاليا انتهى وبالتوفيق لهم".

الجدير بالذكر أنه من المنتظر تولي اسامة عرابي المدرب العام السابق للنادي الأهلي الإدارة الفنية للنصر للتعدين خلال الأيام المقبلة بعد رحيل حمادة رسلان في وقت سابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى