اخبار الرياضة مدرب سيدات الطائرة بالأهلي: راض تماما عن مستوى أداء اللاعبات خلال البطولة العربية

اخبار الرياضة مدرب سيدات الطائرة بالأهلي: راض تماما عن مستوى أداء اللاعبات خلال البطولة العربية
اخبار الرياضة مدرب سيدات الطائرة بالأهلي: راض تماما عن مستوى أداء اللاعبات خلال البطولة العربية
أكد المدير الفني للفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي حمدي الصافي اليوم الأربعاء أن فريقه مستعد للمنافسة بقوة على الفوز بلقب البطولة العربية المقامة حاليا بمجمع الصالات باستاد القاهرة.


وقال الصافي "إنني راض تماما عن مستوى الأداء الذى قدمه الفريق حتى الآن في البطولة، وأثق تماما في قدرات لاعبات الفريق ومدى استعدادهم للمنافسة على الفوز باللقب".


وأضاف الصافي - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش مران فريقه اليوم الأربعاء استعدادا لمباراته غدا أمام المتين اللبناني في ثالث أيام البطولة - أن بطولة هذا العام تشهد منافسة شرسة بين فريقي الأهلي والمجمع الجزائري، فالأهلي حتى الآن متصدر ترتيب دوري البطولة بفارق بسيط في الأهداف عن المجمع الجزائري الوصيف.


وتابع "لقد فزنا على المجمع الجزائري في مباراة دور الثمانية في البطولة الإفريقية لهذا العام، لذلك فهو فريق يعرف جيدا من هو الأهلي ونقاط قوته وضعفه".


وعن المباراة التي فاز بها فريق الأهلي أمس على البحرين البحريني 3 - صفر، أشار المدرب إلى أنه سعيد بالنتائج التي حققها الفريق في المباراة التي وصفها على حد تعبيره بـ"سهلة" حيث كان أداء الفريق المنافس ضعيف.


وتوقع الصافي فوز الأهلي غدا على فريق المتين اللبناني، نظرا إلى أن الفريق اللبناني لديه خبرة قليلة في البطولات العربية ومستوى أدائه خلال المباريات التي خاضها حتى الآن في البطولة متوسط، ولكن في نفس الوقت لا يمكن الاستهانة به. 


من ناحية أخرى، أشاد المدير الفني للفريق بالتنظيم الجيد للبطولة من حيث الإقامة والانتقالات وتنظيم المباريات والتدريبات للفرق.


ويتصدر الأهلي بشكل مؤقت ترتيب دوري البطولة، برصيد 6 نقاط، وذلك عقب فوزه 3-صفر في مواجهتين أمام الدفاع المغربي والبحرين البحريني.


وتقام البطولة المنعقدة حاليا في الفترة من 5 إلى 11 ديسمبر الجاري بنظام الدوري من دور واحد، ويتوج باللقب صاحب أكبر عدد من النقاط. ويشارك فيها 6 فرق عربية هي الأهلي المصري والمتين اللبناني والمجمع الجزائري والبحرين البحريني والدفاع المغربي ودى لاسال الأردني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى