رياض محرز يكشف سبب فشل إنتقاله إلى أرسنال الإنجليزي

رياض محرز يكشف سبب فشل إنتقاله إلى أرسنال الإنجليزي
رياض محرز يكشف سبب فشل إنتقاله إلى أرسنال الإنجليزي
أجرى رياض محرز نجم المنتخب الجزائري حوار مطولا مع قناة "كنال فوتبول كلوب" تحدث من خلاله عن قراره بالبقاء مع ليستر سيتي رغم العروض المغرية التي وصلته عقب التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي، وحصوله على لقب أفضل لاعب بالبطولة.

وأشار نجم "الخضر" أنه لا يفكر إطلاقا في العودة إلى الدوري الفرنسي، مضيفا أنه كان مشجعا لـ أولمبيك مارسيليا لكن الأمر تغير ولم يعد يرغب في إرتداء قميص "لوام"، مؤكدا بأنه لم يكن يعلم بعرض مارسيليا، وعلى أي حال حتى لو عرض علي الأمر لرفضت ذلك، كنت مرتاحا جدا مع ليستر سيتي لأننا كنا قد حققنا الصعود نحو الدوري الإنجليزي، وكنت أتأقلم جيدا مع الأجواء في انجلترا وفكرة العودة نحو فرنسا لم تراودني إطلاقا".

كما أشار رياض محرز أنه لم يفكر إطلاقا أيضا في تقمص ألوان باريس سان جيرمان مؤكدا أن اللعب للنادي الباريسي ليس من ضمن أولوياته، لكن ألمح في الأخير أنه لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث مستقبلا، حيث أضاف: "بالنسبة لـ باريس سان جيرمان لا يمكنني قول إلا ما قلته عن أولمبيك مارسيليا، اللعب لـ البياسجي لا يستهويني كثيرا، لكن رغم ذلك نحن لا نعلم ما يمكن أن يحدث مستقبلا".

وأكد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي أن إدارة أرسنال أبدت جدية كبيرة لضمه في سوق الانتقالات الصيف الماضي، مضيفا أن المفاوضات كانت جارية بين النادي اللندني وليستر سيتي لكن هذا الأخير أراد الاحتفاظ به ومن أجل ذلك طلب مبلغا كبيرا للإستغناء عني، كما اعترف أنه اتخذ القرار الصحيح بالبقاء وكل ما عليه هو إثبات نفسه مع "الثعالب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى