المنتخب يخوض مرانه الأول بمشاركة 4 محترفين وتدريبات علاجية لحجازي وإبراهيم

المنتخب يخوض مرانه الأول بمشاركة 4 محترفين وتدريبات علاجية لحجازي وإبراهيم
المنتخب يخوض مرانه الأول بمشاركة 4 محترفين وتدريبات علاجية لحجازي وإبراهيم

الأحد 01 يناير 2017 09:16 مساءً أدى منتخب مصر مرانه الأول اليوم الأحد على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة بمشاركة كافة اللاعبين المصريين، بالإضافة إلى 4 من العناصر المحترفة خارج مصر، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وكانت بطولة الدوري المصري قد توقف عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 29 ديسمبر الماضي، وأعلن المنتخب المصري القائمة الأولية التي ضمت 27 لاعبا، سيتم تقليصها فيما بعد إلى 23.

وأفاد مراسل يلاكورة أن كافة العناصر المحلية بالإضافة إلى المحترفين، عمر جابر، كريم حافظ، محمود حسن "تريزيجيه" وعمرو وردة شاركوا في المران اليوم.

وبدأ المران بمحاضرة تحفيزية فى وسط الملعب تحدث خلالها الارجنتينى كوبر المدير الفنى وطالب اللاعبين بالتركيز التام وان يكون لهم هدف واحد هو احراز البطولة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف ساعة بعدها تحولوا إلى التدريبات التكتيكية والتسديد على المرمى والكرات العرضية، فيما قام الثنائى أحمد حجازى ومحمد ابراهيم تدريبات علاجية ثم انضم الاخير للمران الجماعى.

فيما يٌنتظر خلال الفترة المقبلة انضمام، محمود عبد المنعم "كهربا"، محمد صلاح، محمد النني، أحمد حسن "كوكا"، محمد عبد الشافي، أحمد المحمدي، ورمضان صبحي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى