# محمد النني: أتمنى التتويج بأمم إفريقيا مع الفراعنة والدوري مع أرسنال موجز نيوز

# محمد النني: أتمنى التتويج بأمم إفريقيا مع الفراعنة والدوري مع أرسنال موجز نيوز
# محمد النني: أتمنى التتويج بأمم إفريقيا مع الفراعنة والدوري مع أرسنال موجز نيوز
محمد النني: أتمنى التتويج بأمم إفريقيا مع الفراعنة والدوري مع أرسنالالأحد 1 يناير 2017 10:50 مساءً النني
كتب:- عبد الرحمن أبو هاشم

ADTECH;loc=300

أعرب الدولى المصرى محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزى ونجم منتخب مصر عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه اليوم الأحد، على ضيفه كريستال بالاس، بهدفين دون رد  فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب استاد الإمارات معقل الجانرز لحساب الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكداً أن الفوز منح الجنرز دفعة معنوية كبيرة فى مشواره نحو الفوز باللقب الغائب عن الفريق منذ 13 عاماً.

وشارك النني كأساسيا مع الجانرز منذ بداية المباراة، حتى خرج بديلا في الدقيقة 72.

وقال النني فى تصريحات تليفزيونية لشبكة "bein Sports" : إن هذا الفوز له اهمية خاصة حيث يأتى عقب خسارتين متتاليتين مؤكدًا أن فريقه خاض المباراة من أجل الفوز وكان له ما اراد.

ولفت إلى أن فرصة أرسنال هذا الموسم فى التتويج بلقب البريميرليج كبيرة للغاية، متمنيا تحقيق هذا الإنجاز مع الفريق .

وقال الننى فى نهاية حديثة اتمنى أن يتويج منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية التى تنطلق بعد 10 أيام فى الجابون، من أجل إسعاد الجماهير المصرية واعادة الفراعنة إلى وضعهم الصحيح فى أفريقيا".

ومن المقرر أن ينضم اللاعب لمعسكر الفراعنة الذى انطلق اليوم بأحد فنادق القاهرة استعداد لخوض مباراة ودية أمام منتخب تونس يوم 8 يناير قبل السفر إلى الجابون لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية والتى يستهلها الفراعنة بمواجة مالى يوم 17 من نفس الشهر.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى