حسام البدري يثني على سامي المقاصة وفتحي الإسماعيلي

حسام البدري يثني على سامي المقاصة وفتحي الإسماعيلي
حسام البدري يثني على سامي المقاصة وفتحي الإسماعيلي
وضع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تصورًا مبدئيًا، لملف الصفقات الجديدة التي يسعى للتعاقد معها للموسم الجديد.

وشهدت الجلسة، التي جمعت بين المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ولجنة الكرة بالجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، مناقشة ملف احتياجات الفريق في الموسم الجديد، والمراكز التي تعاني من عجز وبعض الأسماء المطروحة للانتقال للفريق لتعويض هذا العجز في الموسم المقبل.

وأبدى البدري، إعجابه ببعض لاعبي الدوري المصري، على رأسهم أحمد سامي مدافع مصر المقاصة، المرشح لتعويض محمد نجيب صاحب الـ33 عامًا، ومحمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي، الذي يراه بجانب أكرم توفيق خليفة حسام عاشور في الملاعب، بجانب عمرو مرعي مهاجم إنبي المتميز في الموسم الحالي مع متابعة مستوى يوسف أوباما لاعب الزمالك السابق لحين انتهاء عقده مع وادي دجلة، إضافة إلى الثنائي أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي والإثيوبي بيكلي جناح بتروجت.

وينتظر مسئولو الأهلي موقف اتحاد الكرة من تطبيق نظام الاستبدال في يناير الجاري، لحسم الصفقات المقرر ضمها رسميًا من الأسماء المرشحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى