صحافة العالم تنتقد برشلونة بعد الأداء المخيب أمام بلباو

صحافة العالم تنتقد برشلونة بعد الأداء المخيب أمام بلباو
صحافة العالم تنتقد برشلونة بعد الأداء المخيب أمام بلباو
انتقدت الصحافة العالمية نادي برشلونة الإسباني، في أعدادها الصادرة اليوم الجمعة، بعد الخسارة من أتلتيك بيلباو أمس الخميس بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب دور 16 لكأس ملك إسبانيا على ملعب سان ماميس.

وأشارت العديد من الصحف إلى أن برشلونة لم يعد الفريق الأفضل في إسبانيا، بعد الهزائم التي تعرض لها هذا الموسم، والانخفاض الكبير في المستوى الذي يلازمه منذ بداية الموسم.

فقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "انحدار في بداية العام، شتاء أزرق" في إشارة للتعبير عن الأشخاص الذين يعانون من اكتئاب بعد أعياد الميلاد في بريطانيا.

أما صحيفة "ميرور" البريطانية قالت: "برشلونة لم يعد الفريق الأفضل في إسبانيا، هذا الوقت هو وقت الفريق الأبيض (ريال مدريد)".

فيما قالت "ديلي ميل": "برشلونة يخسر في أول مباراة في العام الجديد، لاعبو البلاوجرانا كانوا غاضبين من عدم احتساب ركلة جزاء لنيمار".

صحيفة "أوليه" الأرجنتينية قالت: "ضربة جزاء لنيمار لم تحتسب، الحكم بوربالان ظلم برشلونة ولم يحتسب ركلة جزاء صحيحة".

أما "أبولا" البرتغالية فقالت: "إنريكي يبدأ العام بشكل سيئ، برشلونة لم يدخل العام الجديد بالقدم اليمنى".

صحيفة "ليكيب" الفرنسية قالت: "مفاجأة سريعة في سان ماميس، برشلونة ينحني أمام بيلباو، برشلونة لم يكن قادرًا على الفوز على فريق بتسعة لاعبين".

أما "كيكر" الألمانية :"الفريق الضيف كان سيئ الحظ، الحكم لم يحتسب ضربة جزاء لنيمار، لو طُرد أدوريز واحتسبت ضربة الجزاء ربما كان الوضع سيختلف".

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أبرزت: "هدف ميسي الوحيد لم يكن كافيًا، موهبة الأرجنتيني لم تكن كافية لوضع حد لتفوق بيلباو".

أما "أجوجو" البرتغالية :"التحكيم؟ في إسبانيا ليس سهلًا، قضى على برشلونة في سان ماميس".

وأخيرًا صحيفة "ريكورد" البرتغالية فقالت: "برشلونة مهدد في كأس ملك إسبانيا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى