زيدان يدرس منح رونالدو المزيد من الراحة في الأسابيع المقبلة

زيدان يدرس منح رونالدو المزيد من الراحة في الأسابيع المقبلة
زيدان يدرس منح رونالدو المزيد من الراحة في الأسابيع المقبلة
كشف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، الجمعة انه يعتزم منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المزيد من الراحة في الاسابيع المقبلة، للحفاظ على لياقته قدر الامكان حتى نهاية الموسم.

وغاب حامل الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم لعام 2016، عن المبارتين الاخيرتين لفريقه، في العاشر منديسمبر ضد ديبورتيفو لا كورونيا (3-صفر) في الدوري، والاربعاء ضد اشبيلية (3-صفر) في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس.

وأكد زيدان هذا الأسبوع، أن رونالدو سيعود إلى التشكيلة مع معاودة ريال مباريات الدوري ضد غرناطة السبت على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، حيث سيسعى النادي الملكي إلى الاحتفاظ بالصدارة التي يتربع عليها بفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة، وله ايضا مباراة مؤجلة.

وفي ظل الجدول المزدحم للنادي الملكي الذي قد يخوض 20 مباراة في ثلاث مسابقات في اقل من ثلاثة اشهر، كشف زيدان انه مضطر لاراحة رونالدو، داعيا اياه لتقبل فكرة الجلوس على مقاعد الاحتياط.

وقال زيدان "كريستيانو لاعب ذكي جدا. فكرتي هي اني اريد لكريستيانو ان يكون في وضع جيد (بدنيا) على امتداد الموسم. ان تخوض 20 مباراة في غضون 70 يوما، فأنت في حاجة احيانا لبعض الراحة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى