ثروت سويلم: نستهدف حضور 100 ألف مشجع أمام أوغندا والكونغو

ثروت سويلم: نستهدف حضور 100 ألف مشجع أمام أوغندا والكونغو
ثروت سويلم: نستهدف حضور 100 ألف مشجع أمام أوغندا والكونغو
أكد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن هناك اتصالات مكثفة وتنسيق من قبل وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز واتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة مع قيادات وزارة الداخلية، للحصول على موافقة الأمن لحضور 100 ألف متفرج باستاد القاهرة، في مواجهتي المنتخب الوطنى أمام منتخبي أوغندا والكونغو بالجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة أن نتيجة المباراتين ستحسمان تأهل المنتخب الوطني إلى المونديال بشكل كبير.

ويلتقي المنتخب الوطني منتخب أوغندا في الثاني من سبتمبر المقبل بالقاهرة بالجولة الرابعة، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الكونغولي بالجولة الخامسة في الثاني من أكتوبر المقبل بالقاهرة أيضًا، بالتزامن مع احتفالات الشعب المصري بأعياد أكتوبر المجيدة.

ويتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة الخامسة بالتصفيات برصيد 6 نقاط، جمعها بالفوز على الكونغو 1/2 وعلى منتخب غانا بهدفين نظيفين، فيما يأتي منتخب الكونغو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى