# صحيفة إنجليزية ترشح ثلاثي المنتخب للمتابعة في أمم إفريقيا موجز نيوز

# صحيفة إنجليزية ترشح ثلاثي المنتخب للمتابعة في أمم إفريقيا موجز نيوز
# صحيفة إنجليزية ترشح ثلاثي المنتخب للمتابعة في أمم إفريقيا موجز نيوز
صحيفة إنجليزية ترشح ثلاثي المنتخب للمتابعة في أمم إفريقياالخميس 12 يناير 2017 10:44 مساءً محمد صلاح ورمضان صبحي
كتب - وليد خليل

ADTECH;loc=300

رشحت صحيفة  "مترو" الإنجليزية ثلاثي المنتخب الوطني، محمد صلاح، ومحمد النني، ورمضان صبحي، ضمن تقريرها المنشور اليوم عن 20 لاعباً يستحقون المتابعة في كأس الأمم الإفريقية بالجابون .

 

وقالت الصحيفة أن صلاح معروف لمتابعي الدوري الإنجليزي بعد إخفاقه مع فريق تشيلسي عقب إنتقاله من فريق بازل السويسري، الا أن المتابعين للكرة الإيطالية يدركون قيمة اللاعب ذو الـ24 عاماً بالنسبة لفريقه روما .

 

كما أوصي التقرير بمتابعة محمد النني لاعب ارسنال الإنجليزي، وأشار التقرير الي أن الأراء إنقسمت حول أداء النني منذ انتقاله الي الدوري الإنجليزي قادماً من بازل السويسري، الا أن الجمهور المصري يعول كثيراص علي اللاعب في مركز الإرتكاز الدفاعي .

 

وأبرزت الصحيفة في ختام ترشيحاتها، تصريحات الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي عن رمضان صبحي، حيث نصح يول صديقه جوزيه مورنهو المدير الفني لمانشستر يونايتد بمتابع صبحي، مؤكداً علي أنه قادر علي اللعب في مانشستر .

 

يذكر أن التقرير قد ضم العديد من الأسماء اللامعة وعلي رأسها الجزائري رياض محرز الفائز بلقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2016، بالإضافة الي الجابوني أوباميانج وساديو ماني لاعب ليفربول والمنتخب السنغالي، والمهدي بن عطية قائد المنتخب المغربي .

 

 

 

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى