لاعبو الفراعنة يشيدون بفندق «بوليفار» بالعاصمة الجابونية

لاعبو الفراعنة يشيدون بفندق «بوليفار» بالعاصمة الجابونية
لاعبو الفراعنة يشيدون بفندق «بوليفار» بالعاصمة الجابونية
سيطرت حالة من الارتياح الشديد على لاعبي المنتخب الوطني، والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة، بعد دخولهم فندق إقامة البعثة بالعاصمة الجابونية ليبرافيل.

وأشاد لاعبو المنتخب بإمكانيات الفندق ونظافته، مقارنة بفندق إقامة البعثة بمدينة بورت جنتل، التي استضاف بعثة الفراعنة طوال الفترة الماضية، حتى مباراة دور الثمانية، أمام المغرب، أمس الأحد.

وأكد عدد من لاعبي المنتخب: إنه لا وجه للمقارنة بين فندق «بوليفار» الذي يستضيف بعثة المنتخب بالعاصمة، وفندق الإقامة في مدينة بورت جنتل، وأن الفارق بينهما يبدو كبيرًا، وهو ما سينعكس على الحالة المعنوية للاعبين، خلال مباراة بوركينا فاسو بالدور قبل النهائي، بعد غد الأربعاء، خاصة أن اللاعبين كانوا يعانون من قلة النوم في بورت جنتل؛ بسبب انتشار الحشرات داخل فندق الإقامة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى العاصمة الجابونية ليبرافيل، ظهر اليوم الإثنين، قادمة من مدينة بورت جنتل، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو، بعد غد الأربعاء، على ملعب لاميتي، بالدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى