فكري صالح يوجه رسالة للحضري قبل نهائي "الكان"

فكري صالح يوجه رسالة للحضري قبل نهائي "الكان"
فكري صالح يوجه رسالة للحضري قبل نهائي "الكان"
وجه فكري صالح مدرب حراس مرمى وادي دجلة رسالة إلى عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني، ووادي دجلة قائلا: "هدوء أعصابك وخبراتك الطويلة في كأس الأمم والمواقف الصعبة التي مرت عليك قادرة على أن تكون سببا في إسعاد 90 مليون مصري في النهائي".

وتحدث صالح عن الحضري قائلًا: "إنه يمتلك عزيمة وإصرارا كبيرين وأكبر دليل على ذلك في بداية تعاقده مع وادي دجلة استطاع أن يفقد من وزنه 8 كيلوجرامات في 21 يوما حيث إنه حريص على التواجد قبل موعد المران لإجراء تدريبات رشاقة ومرونة منفردًا".

وأضاف مدرب حراس مرمى وادي دجلة أن الحضري دخل في تحد مع نفسه من أجل الظهور بهذا المستوى وقرر أن يبتعد عن أسرته ومنزله والإقامة بمصر الجديدة والخضوع لجلسات الثلج بعد كل تمرين من أجل المحافظة على عضلاته والاستشفاء بشكل صحيح.

وأكد صالح، أن ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة له دور كبير في دعم الحضري من خلال التعاقد معه لمدة 3 سنوات وهو في سن الـ 44 فكان له رؤية مستقبلية في تحطيم الحضري لأرقام قياسية جديدة وتسطير تاريخ جديد من خلال وادي دجلة والمنتخب الوطني وظهر ذلك في الموسم الماضي من الدوري حيث حافظ علي شباكه نظيفة لمدة 16 مباراة وتصدى لخمس ضربات جزاء، والآن هو أبرز حراس كأس الأمم الأفريقية وأحد أبرز لاعبي البطولة بشكل عام وهو الأكبر عمرا في البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى