ريال مدريد يدرس تكوين دوري أوروبي جديد بعد الانفصال عن الليجا الإسبانية

ريال مدريد يدرس تكوين دوري أوروبي جديد بعد الانفصال عن الليجا الإسبانية
ريال مدريد يدرس تكوين دوري أوروبي جديد بعد الانفصال عن الليجا الإسبانية
كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني يدرس فكرة إحياء تشكيل دوري أوروبي جديد، تمهيدًا للانفصال عن الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تأجيل مباراة ريال مدريد أمام سلتا فيغو ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني بسبب الأحوال الجوية، أثار غضب إدارة النادي الملكي وأحيا مجددا فكرة تشكيل دوري أوروبي جديد.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن فلورنتينو بيريز رئيس الريال بدأ يدرس فكرة تشكيل دوري أوروبي جديد، وهي الفكرة التي كان قد تم طرحها خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تدرس الحل المنطقي الآخر المتمثل في الدوري الأوروبي، وهو المقترح الذي يتم دراسته حاليًا بعد الأحداث الأخيرة، وقالت إن ريال مدريد يسعى للمضي قدمًا في الخطوات الضرورية اللازمة للإعلان الرسمي عن تلك المسابقة، حيث سيتم دعوة الكثير من الأندية الأوروبية العريقة للمشاركة فيها.

وهناك الكثير من الأندية التي توافق الريال على تنفيذه هذه الفكرة، ومنها برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وميلان، لكن يبقى الأمر بيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى