فتحي يكشف عن حواره مع صلاح بالنهائي.. ويؤكد: لم ألعب نهائي كهذا

فتحي يكشف عن حواره مع صلاح بالنهائي.. ويؤكد: لم ألعب نهائي كهذا
فتحي يكشف عن حواره مع صلاح بالنهائي.. ويؤكد: لم ألعب نهائي كهذا

الاثنين 06 فبراير 2017 10:40 مساءً كشف أحمد فتحي لاعب منتخب مصر عن حواره مع محمد صلاح مهاجم الفراعنة قبل البطولة وبين شوطي نهائي امم افريقيا 2017 بالجابون.

ولم ينجح المنتخب المصري في التتويج بكأس الامم الإفريقية بعد الخسارة من الكاميرون في النهائي بنتيجة 2-1.

وأشار فتحي في تصريحات لبرنامج "هنا العاصمة" "ذهبنا من أجل التتويج بالبطولة، كان يجب وضع هدف كبير لنصل اليه، لو هدفنا فقط تخطي الدور الأول لما نجحنا في ذلك".

وواصل "لعبت 4 بطولات امم افريقيا، وحققت اللقب 3 مرات، اعلم هذا الشعور جيدا، لا يوصف بكل تأكيد، وتحدث مع صلاح بأن هذا المنتخب بعد عامين سيتوج بالبطولة".

وتابع "لم العب اي مباراة نهائية في ظروف مثل التي كنا عليها أمام الكاميرون، عدد كبير من الغيابات بسبب الإصابات وايقاف كهربا، الوضع كان صعب للغاية، عكس اي نهائي سابق".

وأضاف "التغيير بالنسبة لي ليس مقلق، انفذ دائما تعليمات المدرب، لكن لا احب اللعب في الجهة اليسرى، لكن عندما العب اؤدي، ومشاركتي في هذا المركز بمباراة غانا كانت مفاجأة".

وواصل "في النهائي بين الشوطين، تحدثت مع صلاح على ضرورة احراز هدف ثاني خوفا من استقبال التعادل، من الصعب ان يدخل مرماك هدف بتلك الطريقة، في بعض الوقت يكون هناك كسل غير مبرر في المباريات النهائية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى