أحمد ناجي : جنش قدم أوراق اعتماده للمنتخب

أحمد ناجي : جنش قدم أوراق اعتماده للمنتخب
أحمد ناجي : جنش قدم أوراق اعتماده للمنتخب
علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري على أداء حارس مرمى نادي الزمالك محمود جنش بأنه قدم أوراق اعتماده في الفترة الأخيرة خاصة في مباراة السوبر بين ديربي الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن دوره قادم في صفوف المنتخب.

ووجه "ناجي" في لقائه الإذاعي مع الإعلامي خالد لطيف ببرنامج "جوه الجون" عبر إذاعة الشباب والرياضة "التحية لكل حراس مرمى المنتخب المصري بالبطولة الإفريقية، مشيرًا إلى أنهم جميعًا كانوا على قدر المسئولية".

وعن أداء عصام الحضري بالبطولة قال ناجي: "أخبرت عصام الحضري قبل السفر إلى الجابون بأنه لن يلعب أساسيًا وتفهم الموقف جيدًا مضيفًا أنه قبل إصابة الشناوي في مباراة مالي قال له (ماتبصش تحت رجليك أنا شامم ريحتك في الملعب) مؤكدًا تألق اللاعب الذي وصفه بالحارس الأسطوري في تاريخ الكرة المصرية والعربية والعالمية".

وعن الانتقادات التي وجهت لمدرب أحمال الفريق بعد إصابة حارسي مرمى الفريق قال "ناجي": حراس مرمى المنتخب لا يتدربون إلا تحت قيادتي وليس هناك مدرب أحمال لحراس المرمى"، وعن أزمة شريف إكرامي قال: "تعمدت تصدير صورة جاهزية إكرامي قبل مباراة المغرب حتى لا يتعمد أحد إصابة الحضري في المباراة، مشيرًا إلى أن البعض تفهم الموقف بشكل خاطئ، وأكد عدم وجود أية خلافات بينه وبين أي من حراس المنتخب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى