نبيه يوضح.. لماذا النني لا يهاجم؟ وشرط عودة باسم.. وبديل السعيد

نبيه يوضح.. لماذا النني لا يهاجم؟ وشرط عودة باسم.. وبديل السعيد
نبيه يوضح.. لماذا النني لا يهاجم؟ وشرط عودة باسم.. وبديل السعيد

الجمعة 17 فبراير 2017 02:04 صباحاً كشف أسامة نبيه المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر عن سبب عدم تقدم محمد النني لاعب أرسنال للهجوم كثيراً أثناء تواجده مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية في الجابون.

نبيه قال في حواره مع قناة "دي إم سي" أن النني كان لديه تعليمات بالتواجد في المساحة مابين منطقة جزاء مصر ومنطقة جزاء المنافس، وأن يقوم بدوره هجومياً ودفاعياً على حد سواء.

محمد النني تعرض لانتقادات خلال المباريات الثلاثة الأولى في مرحلة المجموعات بسبب عدم مساهمته الهجومية مع زملائه في الفريق واعتماده فقط على الجانب الدفاعي من وجهة نظر منتقديه.

وأضاف نبيه قائلاً: "النني لا يهاجم لأنه لا يريد أن يترك مساحة خلفه وذلك من منطلق حرصه على ألا يتلقى المنتخب هدفاً في شباكه، لكننا كنا نمنحه تعليمات بضرورة التقدم إلى منطقة جزاء المنافس".

وواصل مساعد كوبر قائلاً: "النني فعلها في مباراة الكاميرون بنسبة 100% وتقدم بالفعل إلى منطقة الجزاء وسجل هدفاً، وهذا ما نحن نريده وكنا نطلبه منه دائماً".

انتقل نجم الزمالك الأسبق للحديث عن شرط عودة باسم مرسي من جديد للمنتخب قائلاً: "عليه أن يعتذر قولاً وفعلاً، يجب أن يرد في الملعب ويؤكد أنه يستحق العودة".

باسم مرسي كان قد صرح تصريحاً مثيراً للجدل عندما قال "مش عارف مش متابع" عند سؤاله عن منتخب مصر أثناء مباريات كأس الأمم الأفريقية، وهو الأمر الذي قام اللاعب بتوضيحه بعد ذلك بأنه لم يكن يقصد إيصال رسائل سلبية.

وأنهى نبيه بالحديث عن بديل عبد الله السعيد في منتخب مصر: "نمتلك أكثر من بديل في هذا المركز، منهم محمد إبراهيم الذي ننتظر أن يعود مرة أخرى لمستواه، وكذلك عمرو وردة الذي شارك معنا في الجابون بشكل جيد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى