# زاهر: ملاعب مصر الوحيدة في العالم بدون جمهور!! موجز نيوز

# زاهر: ملاعب مصر الوحيدة في العالم بدون جمهور!! موجز نيوز
# زاهر: ملاعب مصر الوحيدة في العالم بدون جمهور!! موجز نيوز
زاهر: ملاعب مصر الوحيدة في العالم بدون جمهور!!السبت 18 فبراير 2017 09:32 مساءً سمير زاهر
كتب- صبري حافظ

ADTECH;loc=300

طالب سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بعودة الجماهير سريعا للملاعب بعد أن زادات المطالبة بالعودة في الفترة الاخيرة.

وقال زاهر  "المسئولون في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير خالد عبد العزيز وعدوا بعودة الجماهير بعد كل مناسبة واخرها مع بداية الدور الثاني للدوري الممتاز وبدأ ولم نر أي رغبة أو نية في عودة الجماهير".

وأضاف،  لاتوجد ملاعب في العالم بدون جمهور إلا في مصر وهو مايسئ الى الكرة المصرية ويعطى انطباعا غير جيد عن الأحوال الإجتماعية والأمنية في البلاد رغم استقرار الأوضاع بشكل جيد وغير مسبوق.

واقترح زاهر حضور 5 الآف مشجع في البداية  بحيث يتواجد جمهور صاحب الارض في الدور الاول ويكون النادي مسئول عن التأمين مع روابط  النادي، وفي الدور الثاني يحضر جمهور المنافس بنفس معايير وشروط مباراة الدور الأول.

وشدد زاهر على انه إذا لم تتخذ خطوات جادة من الآن كتجهيز للموسم الجديد فسوف تستمر المدرجات خاوية مطالبا بإيجاد آلية سريعة وصيغة لحضور الجمهور وفتح صفحة جديدة مع روابط المشجعين خاصة مع إحساس بعض الجماهير بأن الداخلية ترفض عودة الجماهير مشيرا الى تاثير غياب الجماهير عن الملاعب فنيا وبدنيا على مستوى الكرة المصرية.

 وشبه  تألق اللاعبين  في الملاعب مع الجماهير بتفاعل الفنانين على المسرح  بحضور الجمهور.

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى