رياضة عالمية السبت كاسيميرو: سنقاتل على جميع الألقاب

رياضة عالمية السبت كاسيميرو: سنقاتل على جميع الألقاب
رياضة عالمية السبت كاسيميرو: سنقاتل على جميع الألقاب

السبت 04 مارس 2017 08:24 مساءً أبرز كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، الشخصية التي يتمتع بها الفريق الملكي عقب الفوز الكبير الذي تحقق اليوم على حساب إيبار بنتيجة (1-4) في الجولة 26 بالليجا، مؤكدا في الوقت ذاته أنهم إذا لعبوا دائما "بهذا التقارب فمن الصعب هزيمتهم"، مشددا أيضا على أنهم "سينافسون على جميع الألقاب".

وأكد اللاعب الدولي البرازيلي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "دخلنا اللقاء بقوة كبيرة وإذا ما بدأنا بهذا التقارب في كل المباريات، ومع إمكانيات الفريق، فمن الصعب هزيمتنا. نحن سعداء لأننا قدمنا مباراة كبيرة".

كما تحدث أيضا عن كرة القدم وعدم توقع ما يحدث بها بعد التعادل في الجولة الماضية أمام لاس بالماس، والفوز الكبير اليوم دون كريستيانو رونالدو وجاريث بيل. "كل مباراة لها سيناريو خاص. لقد تغيرنا ونسير الآن على الطريق الصحيح".

وأضاف "الأهم هو تصحيح الأخطاء في الوقت المناسب، قدمنا ثلاث مباريات سيئة ولكن الأمور ليست هكذا دائما، لأن مباراة نابولي كانت رائعة. يجب تقييم الأمور لأن بإمكاننا العودة للمسار الصحيح".

وعلى جانب آخر، أقر مدافع إيبار، إيفان راميس، أنهم لم يقدموا الأداء المنتظر في الشوط الأول: "دخلنا اللقاء بشكل سيء وكنا خارج الخدمة تماما. ارتكاب أقل الأخطاء يقتلك، وهو ما حدث في الشوط الأول. تحسنا في الشوط الثاني، وسيطرنا على الكرة بشكل أكبر ولكننا عانينا في الأمام وسجلنا هدفا في النهاية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى