رياضة عالمية الاثنين أنشيلوتي يؤكد أنه لن يتبع سياسة التناوب وسيشرك أفضل لاعبيه

الاثنين 06 مارس 2017 11:58 مساءً أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ الألماني، الاثنين أنه لن يتبع سياسة التناوب في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام مضيفه آرسنال الانجليزي وأنه سيشرك "أفضل اللاعبين"، على الرغم من تفوقه في مباراة الذهاب.

كان البايرن، المنفرد بصدارة البوندسليجا حاليا، قد أمطر شباك فريق المدرب الفرنسي آرسين فينجر بخمسة أهداف لواحد في مباراة الذهاب التي احتضنها معقل البافاري أليانز أرينا.

وقال انشيلوتي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "سنلعب بأفضل فريق لدينا. إنه لقاء هام، وعلى الرغم من التفوق (في الذهاب)، نريد أن نقدم مباراة جيدة ونظهر قوتنا".

وسيغيب عن الفريق الألماني لاعبان فقط، هما الظهير المخضرم فيليب لام لتراكم البطاقات، وقلب الدفاع جيروم بواتنج المصاب.

وأكد أنشيلوتي أنه سيشرك البرازيلي رافينيا بدلا من لام على الجانب الأيمن: "رافينيا سيلعب. لقد شارك بالفعل أمام شالكه وهو في مستوى متألق".

وعلى الرغم من غياب الحارس مانويل نوير عن الحصة التدريبية اليوم بسبب بعض المشكلات، إلا أنه سيشارك غدا أمام "الجانرز"، حيث أكد مدربه أنه "يعاني من مشلكة بسيطة ويحتاج شيئا من التعافي في الفندق، ولكنه سيلعب بنسبة 100%".

وقد حضر كل من لاعب الوسط الألماني توماس مولر والجناح الفرنسي فرانك ريبيري بصحبة أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي اليوم، حيث أشاد الثاني بمواطنه آرسين فينجر الذي يعيش واحدة من أسوأ لحظاته مع الفريق اللندني.

وقال ريبيري إن "آرسين لديه خبرة كبيرة، ويجب علينا توخي الحذر. هو في موقف معقد ولا يمكن نسيان كل ما حققه هنا، فهو مدرب كبير جدا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى