الوفد رياضة - ألمانيا وتركيا تتنافسان على استضافة يورو 2024 موجز نيوز

الوفد رياضة - ألمانيا وتركيا تتنافسان على استضافة يورو 2024 موجز نيوز
الوفد رياضة - ألمانيا وتركيا تتنافسان على استضافة يورو 2024 موجز نيوز
ألمانيا وتركيا تتنافسان على استضافة يورو 2024الأربعاء 8 مارس 2017 08:02 مساءً الاتحاد الاوروبي لكرة القادم
وكالات:

ADTECH;loc=300

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، أن اتحادي ألمانيا وتركيا فقط هما من تقدما بأوراق ترشيحهما لاستضافة بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) والتي سيتم اختيار مقرها من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري في سبتمبر لعام 2018.


وكان الاتحاد الألماني هو أول من أبدى رغبته في هذا الأمر مطلع الشهر الجاري عندما سلم رئيسه ، رينهارد جريندل ، جميع الأوراق اللازمة للسكرتير العام لليويفا، ثيودور ثيودوريديس.


وأوضح جريندل في تصريحاته "كان مهما أن أسلم الطلب شخصيا لليويفا.. أعتقد أننا نستطيع تقديم بطولة اقتصادية من الدرجة الأولى نظرا لخبرتنا في هذا الأمر ولجاهزية البنية التحتية للملاعب وللظروف العامة في ألمانيا".
ومن جانبه ، ذكر رئيس الاتحاد التركي، يلدريم ديميرورين ، أن هذه هي المرة الرابعة التي يتقدموا فيها بمشروعهم، في الوقت الذي يتمنى فيه أن يحالفهم الحظ هذه المرة، مضيفا "خلال السنوات الأخيرة، يتم تشييد نحو 32 ملعبا جديدا في جميع أنحاء البلاد، تركيا تظهر بهذا المستوى من الاستثمار أنها أحد القادة على مستوى العالم من حيث الالتزام بالبنية التحتية لكرة القدم".
وكانت أمام الاتحادات الوطنية مهلة حتى الثالث من مارس الجاري من أجل تقديم أوراق ترشحها لاستضافة البطولة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى