الفرنسي "جاسكيه" يغيب عن بطولتي إنديان ويلز وميامي للتنس

الفرنسي "جاسكيه" يغيب عن بطولتي إنديان ويلز وميامي للتنس
الفرنسي "جاسكيه" يغيب عن بطولتي إنديان ويلز وميامي للتنس
أعلن لاعب التنس الفرنسي ريتشارد جاسكيه، المصنف 18 عالميا، أنه سيغيب عن البطولتين الأمريكيتين إنديان ويلز (ولاية كاليفورنيا) وميامي (فلوريدا) بسبب الزائدة الدودية.

ونشر اللاعب صاحب الـ (30 عاما) على حسابه على شبكة "تويتر" أنه لن يستطيع المشاركة في البطولتين لأنه سيخضع للجراحة، آملا أن تكون عودته سريعة، واختتم جاسكيه رسالته بقوله "شكرا لدعمكم".

يذكر أنه من المفترض أن يشارك جاسكيه مع المنتخب الفرنسي لمواجهة بريطانيا في ربع نهائي كأس ديفيز خلال شهر، ولكن ذلك سيتوقف على حالته الصحية بعد الجراحة.

وبذلك، سيغيب جاسكيه عن بطولة إنديان ويلز التي يبلغ مجموع جوائزها 10 مليون دولار أمريكي، بينما سيعود النجم السويسري للظهور على ملاعبها بعد غيابه عنها عام 2016 الماضي.

وفيما يخص بطولة ميامي، انضم جاسكيه لقائمة الغائبين التي يبرز فيها اسم الأمريكية سيرينا ويليامز بسبب إصابتها في الركبة، والكندي ميلوش راونيتش الذي يعاني من إصابة في الساق اضطرته للانسحاب من نهائي بطولة ديلراي بيتش وعدم مشاركته في بطولة أكابولكو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى