الأهلي: الداخلية لن تسمح بحضور أكثر من 5 ألاف مشجع أمام بيدفيست

الأهلي: الداخلية لن تسمح بحضور أكثر من 5 ألاف مشجع أمام بيدفيست
الأهلي: الداخلية لن تسمح بحضور أكثر من 5 ألاف مشجع أمام بيدفيست

الخميس 09 مارس 2017 10:38 مساءً كشف شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن رفض وزارة الداخلية السماح لمشجعي النادي بحضور مباراة بيدفيست في دوري أبطال أفريقيا بأكثر من الحد المسموح والمحدد بخمسة ألاف مشجع.

شيرين شمس قال في تصريحات لقناة ناديه الرسمية أنه اجتمع مع مسئولي وزارة الداخلية وأشار إلى أن الأمن يرفض تماماً زيادة عدد الجماهير لأكثر من 5 ألاف، مشيراً إلى أنه لن يتم السماح بدخول أي فرد زائد عن هذا الحد المسموح.

الأهلي سيلعب ضد فريق بيدفيست الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في استاد السلام في استهلال مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بحضور جماهيري قليل لأول مرة هذا الموسم.

النادي الأهلي كان قد خرج من مرحلة المجموعات في الموسم الماضي تحت قيادة مدربه الهولندي مارتن يول الذي رحل قبل المباراة الختامية في مرحلة المجموعات ضد فريق أسيك.

شمس أنهى تصريحاته قائلاً: "لا أنصح جماهير الأهلي بالذهاب إلى استاد السلام إذا لم تكن معهم تذكرة الدخول، لأن الأمن سيعيدهم مرة أخرى، أما حاملي التذاكر فسيدخلون الملعب بداية من 2 ظهراً وحتى الخامسة والنصف".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى