مرتضى يكشف.. سبب تدخله لإقناع عمومية الزمالك بعدم الانسحاب

مرتضى يكشف.. سبب تدخله لإقناع عمومية الزمالك بعدم الانسحاب
مرتضى يكشف.. سبب تدخله لإقناع عمومية الزمالك بعدم الانسحاب

السبت 11 مارس 2017 01:38 صباحاً قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن الجمعية العمومية غير العادية التي أقيمت الجمعة كانت تصر على انسحاب الفريق من مسابقة الدوري الممتاز.

وفوضت عمومية الزمالك مرتضى منصور باتخاذ القرار الملائم بشأن مباراة الفريق أمام المقاصة، حيث يهدد رئيس النادي بالانسحاب من الدوري في حال عدم إعادة اللقاء، بعد الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقه، بعد تغاضي الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء بعد لمس مدافع المقاصة الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وكشف مرتضى منصور في تصريحات لقناة أون سبورت عن تدخله لإقناع الجمعية العمومية لتفويضه والتراجع عن التصويت بالانسحاب من الدوري.

وتابع "لأني رجل سياسي، أردت وضع مخرج للدولة ولاتحاد الكرة، بإعطائهم مهلة حتى نهاية الشهر الجاري لإعادة المباراة، قبل التصويت من جديد على الانسحاب من مسابقة الدوري".

ويعقد الزمالك جمعيته العمومية العادية يومي 30 و 31 مارس الجاري.

وعن العقوبات التي قد تطال ناديه جراء الانسحاب من الدوري، قال منصور "لن يستطيع أي شخص في مصر إنزال الزمالك للدرجة الرابعة أو الثالثة أو الثانية، الزمالك نصف مصر".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى