رياضة عالمية الأحد بالفيديو.. جريزمان يقتنص فوزا صعبا لأتلتيكو من غرناطة

الأحد 12 مارس 2017 12:58 صباحاً اقتنص الفرنسي أنطوان جريزمان فوزا صعبا لفريقه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف من مضيفه المكافح غرناطة وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب "نويفو لوس كارمينيس" ضمن منافسات الجولة الـ27 لدوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

لم يكن أبناء الأندلس لقمة سائغة لـ"الروخيبلانكوس" ووصلوا لمرمى السلوفيني يان أوبلاك عدة مرات عن طريق الكرات العرضية التي شكلت بعض الخطورة.

ومن جانبه، حاول الأتلتي أيضا تهديد مرمى غرناطة، إلا أن محاولات الفريقين، التي اتسم بعضها بالخطورة، لم تكلل بالنجاح حتى نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني ملتهبا، حيث شهدت الدقائق العشر الأولى هجمات خطرة على كلا المرميين، لم يستطع أي منها تجاوز دفاعات الفريقين أو الحارسين.

وبرزت أخطر فرص الفريق المدريدي في تسديدتين للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان انتهت في الشباك الجانبية (ق55) والجناح البلجيكي يانيك كاراسكو مرت على يمين المرمى (ق58)، بينما سبق غرناطة بتهديد مرمى فريق العاصمة عن طريق تسديدة أدريان راموس من داخل منطقة الجزاء ولكنها كانت ضعيفة ليمسكها أوبلاك بسهولة (ق52).

وفي الدقيقة 65 تلقى كوكي تمريرة بالرأس من جريزمان داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بيمناه ولكن ينجح الحارس المكسيكي جييرمو أوتشوا في التصدي لها وإخراجها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 84 ، استطاع جريزمان فك شفرة المرمى الأندلسي بعدما حول برأسه عرضية زميله كوكي وأسكن الكرة الشباك على يمين أوتشوا، ليعلن تقدم الأتلتي في النتيجة.

وفي الوقت بدل الضائع، حصل واكاسو، لاعب وسط غرناطة، على البطاقة الصفراء الثانية بسبب التدخل العنيف ضد جريزمان والاعتراض بحدة على حكم المباراة، ليغادر الثواني الأخيرة من اللقاء مطرودا (ق90+3).

وبهذه النتيجة، احتفظ أتلتيكو بالمركز الرابع لجدول الترتيب برصيد 52 نقطة، بينما ظل غرناطة في مناطق الهبوط، المركز الثامن عشر، برصيد 19 نقطة.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى