أبو ريدة: مقر الكاف سيظل في مصر والأمر لن يناقش في الجمعية العمومية

أبو ريدة: مقر الكاف سيظل في مصر والأمر لن يناقش في الجمعية العمومية
أبو ريدة: مقر الكاف سيظل في مصر والأمر لن يناقش في الجمعية العمومية

الأربعاء 15 مارس 2017 09:58 مساءً صرح هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن مقر الاتحاد الأفريقي "كاف" سيبقى داخل مصر، ومسألة نقله غير مطروحة للنقاش على جدول أعمال الجمعية العمومية.

ألمحت تقارير صحفية إلى إمكانية نقل الاتحاد الأفريقي من القاهرة، وأن عيسى حياتو يسعى لإقناع الجمعية العمومية بالأمر في ظل أزمته من السلطات المصرية.

وتقام حاليا أعمال الجمعية العمومية في مدينة أديس أبابا عاصمة أثيوبيا، وسيتم خلالها انتخاب الرئيس الجديد للاتحاد الأفريقي وأعضاء المكتب التنفيذي.

وقال أبو ريدة في تصريحاته من أثيوبيا اليوم الأحد ابو ريدة من اديس ابابا أن الأنباء التي ترددت في بعض وسائل الاعلام بمحاولات نقل مقر الاتحاد الافريقي من مصر الى المغرب عارية تماما من الصحة وأن هذا الأمر :"لم يتطرق اليه أي من الزملاء الأفارقة من قريب أو بعيد."

وطلب أبو ريدة من الجميع عدم الاستجابة لاي محاولات للوقيعة بين الاتحاد المصري وأي من الاتحادات الإفريقية :"حيث تجمعنا مع كل منها علاقات أخوية عميقة فضلا عن أن العلاقات بيننا وبين الكاف أزلية مهما مرت بعقبات."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى