3 نجاحات سعودية.. في أسبوع

3 نجاحات سعودية.. في أسبوع
3 نجاحات سعودية.. في أسبوع

محمد سعود (الرياض) mohamdsaud @

لم يمر الأسبوع الماضي من دون أن تسجل نجاحات سعودية على مختلف الأصعدة، ما يؤكد عزم قيادة المملكة وشعبها وشبابها على حفر أسمائهم في ذاكرة العالم أجمع، ليثبتوا أنهم يسيرون في طريق النجاح منذ أعوام عديدة.

فقبل أيام احتفل السعوديون بنجاح موسم الحج لعام 1438هـ، مسطرين أروع الصور الإنسانية والخدمية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، ومتفرغين للعمل على راحة ضيوف الرحمن، ما جعل البعيد والقريب يشيد بما تبذله الحكومة السعودية وشعبها في تسهيل أداء الفريضة على المسلمين.

وبرز الدور الكبير الذي يقوم به رجال ونساء المملكة في خدمة ضيوفهم، أسوة بالأعوام الماضية، ليبرهنوا على أن واجبهم تجاه المسلمين لا يتوقف، بل يزيد كل يوم، إيمانا منهم بدور بلادهم في قضايا الأمة والعمل لخدمة الإسلام والمسلمين.

وتتوالى النجاحات السعودية، إذ شهد الحد الجنوبي الأسبوع الماضي نجاحات لرجال الأمن البواسل الذين ذهبوا لنجدة الشعب اليمني من ميليشيا الحوثي وعصابات عفاش، وسجلوا تقدما كبيرا في المعركة، التي وقفت فيها السعودية لنصرة الشرعية اليمنية، وإنقاذ اليمن من العصابات والجماعات الإرهابية.

وكانت آخر النجاحات السعودية في الأيام الماضية في المجال الرياضي، وأمام العالم أجمعه، حينما نجح لاعبو المنتخب السعودي في التغلب على المنتخب الياباني مساء الثلاثاء الماضي ليعلنوا تأهل بلادهم مباشرة إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018 كأول منتخب عربي يصل إلى موسكو، ويؤكدوا علو كعب الكرة السعودية في أكبر قارات العالم. وتأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا احتفل به جميع الأشقاء العرب من المحيط إلى الخليج، كون الأخضر خير ممثل لهم في جميع البطولات العالمية، ونظير ما قدمه طوال التصفيات المؤهلة للمونديال، حتى أن عددا كبيرا من المشاهير العرب أكدوا أن المنتخب السعودي منتخبهم، وأن السعودية منهم وفيهم. وأشاد عدد كبير من المسؤولين والفنانين والإعلاميين في دول عدة بالنجاحات السعودية المتواصلة، خصوصا الأيام الماضية، والدور الكبير الذي تلعبه المملكة في المنطقة في مختلف المجالات، وأن التأهل إلى مونديال روسيا ليس آخرها، بل للأمجاد السعودية بقية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى