خمس إدارات تعليمية تقدم عروضها في اليوم الأول بمهرجان المسرح المدرسي

خمس إدارات تعليمية تقدم عروضها في اليوم الأول بمهرجان المسرح المدرسي
خمس إدارات تعليمية تقدم عروضها في اليوم الأول بمهرجان المسرح المدرسي

عبدالله غرمان (جدة)

برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، انطلقت اليوم (الأحد) عروض مهرجان المسرح المدرسي الـ11 الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بجدة خلال الفترة من ٣ - ٥ / ٤ / ١٤٣٨ وتقام فعالياته على مسارح جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وذلك بحضور مدير النشاط الثقافي بوزارة التعليم الدكتور بندر عسيري ومدير النشاط الطلابي بتعليم جدة عِوَض العتيبي وعدد من المشرفين التربويين والطلاب.

واستهلت العروض بمسرحية (نشرة الأخبار) لطلاب تعليم صبيا تلاه عرضا مسرحيا لطلاب تعليم المدينة المنورة بعنوان( اللعبة) بعده قدم طلاب تعليم الشرقية عرضا مسرحيا بعنوان (مرآة

الحياة).

من جهته أوضح مدير النشاط الطلابي بتعليم جدة عِوَض العتيبي، أن العروض المسرحية تواصلت خلال الفترة المسائية اليوم (الأحد) حيث كان هناك عرضا مسرحيا لطلاب تعليم الرياض بعنوان (احتدام) بعده قدم طلاب تعليم عسير عرضا بعنوان (توهان).

وأشار العتيبي إلى أن المهرجان يشهد حضور العديد من المختصين في مجال المسرح ولجنة تحكيم من عدد من النقاد المسرحيين ومن منسوبي جمعيات الثقافة والفنون، وذلك لتقييم وتحكيم العروض الطلابية في مجال المسرح.

يذكر أن يوم غد (الاثنين) سيتم من خلاله كذلك تقديم خمسة عروض مسرحية لإدارات التعليم في كل الأحساء، القنفذة، جازان، الطائف، جدة، فيما سيكون الحفل الختامي وتكريم المشاركين (الثلاثاء).


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى