فيصل بن بندر يستقبل مسؤولي إمارة الرياض لتحقيقهم جائزة «درع الحكومة الذكية العربية »

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس ، وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني، ومدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات المهندس محمد الرويغ، ومدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتطوير مسفر العتيبي، وأعضاء لجنة التعاملات الإلكترونية بمناسبة تحقيق الإمارة جائزة "درع الحكومة الذكية العربية" على مستوى الدول العربية خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة القاهرة بجمهورية مصر العربية الأسبوع الماضي، بحضور وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري بمصر الدكتورة هالة السعيد.

وبين المهندس الرويغ: أن هذا الإنجاز جاء بناء على ما تقدمه إمارة منطقة الرياض من خدمات إلكترونية وتطوير تقني وعمل متواصل، مثمناً دعم سمو أمير منطقة الرياض للعمل التقني، الذي كان له الدور الكبير في تطور العمل والحصول على الجوائز على المستوى المحلي والإقليمي.

من جهته هنأ الأمير فيصل بن بندر فريق العمل في إدارة تقنية المعلومات وجهودهم المميزة التي آتت ثمارها في إنجازات وجوائز على المستويين المحلي والدولي، معرباً عن فخره بالإنسان الذي يبذل الجهد للارتقاء في عمله والمنظمة التي يعمل بها بما ينعكس على أدائها بشكل عام واستمرارية مسيرتها التنموية حسب تطلعات مستفيديها من مواطنين ومقيمين.

وفي نهاية الاستقبال قدم وكيل إمارة منطقة الرياض الدرع والشهادة لسمو الأمير فيصل بن بندر امتناناً لدوره في دعم كل ما من شأنه رفع أداء وكفاءة العمل التقني بالإمارة.

يُذكر أن الجائزة تُعقد بشكل سنوي من خلال أكاديمية "جوائز التميز في المنطقة العربية "، وهذه الجائزة موجهة لحكومات الدول العربيّة والمؤسسات الرسمية حصرًا، بهدف تشجيع الإبداع في تصميم المواقع والصفحات الإلكترونية والتطبيقات الذكية للحكومات العربية، واكتشاف وتعزيز الروح الإبداعيّة والعقول الخلّاقة العاملة في مجال الحكومة الإلكترونية والذكية، وحث الدول العربية على المشاركة في العالم الرقمي وخلق بيئة رقمية تهدف إلى تعزيز الشفافية وتحقيق الديمقراطية في أبهى صورها.

أمارة الرياض تتسلم الدرع خلال حفل أقيم في القاهرة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جريدة الرياض وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى