لا بلاغات مرضى بـ«اللاسلكية» لخصوصية الحجاج

لا بلاغات مرضى بـ«اللاسلكية» لخصوصية الحجاج
لا بلاغات مرضى بـ«اللاسلكية» لخصوصية الحجاج
محمد سميح (مكة المكرمة)
شددت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، على العاملين بالقطاع الصحي التابع للمؤسسة، بعدم تقديم أي بلاغ أو التحدث في الأجهزة اللاسلكية عن الحالات المرضية للحجاج بصفتها خصوصية لهذه الفئة.

وأكد عضو مجلس إدارة المؤسسة المشرف على الخدمات العامة ووحدة الجمرات والطواف وفريق عمل الخدمات الصحية بالمؤسسة الدكتور شادي مسكي، خلال ورشة عمل لـ40 موظفا، أن آلية البلاغات تكون بين المناديب ومراقبي المستشفيات ورئيس الفترة المناوبة عبر أجهزة البرافو الخاصة بالقطاع الصحي. ولفت إلى أنه يجب رفع إحصاء يومي بالحجاج المنومين بمستشفيات مكة المكرمة ليتم تسجيله في الإحصاءات اليومية التابعة للمؤسسة. وشرحت إدارة تقنية المعلومات بالمؤسسة خلال الورشة للموظفين كيفية استخدام التطبيق الإلكتروني الذي تشارك به في استخدامه لموسم حج هذا العام لتسجيل بيانات الحجاج المرضى إلكترونياً، وكذلك شرحت مفردات التطبيق، الذي يتيح للمسؤولين بالمؤسسة والعاملين على النظام متابعة المرضى المنومين بالمستشفيات وحالاتهم الصحية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى