صاعقة تقتل مواطنة على مرتفعات السلطان مراد في طرابزون

صاعقة تقتل مواطنة على مرتفعات السلطان مراد في طرابزون
صاعقة تقتل مواطنة على مرتفعات السلطان مراد في طرابزون

عبدالله اليوسف (بريدة)

توفيت مواطنة وأصيب شقيقها بحروق، ونجت ابنتاها، بعد أن تعرضت الأسرة إلى صاعقة مفاجئة في مرتفعات متنزه السلطان مراد في طرابزون في الشمال التركي خلال تناول الأسرة طعام الغداء أمس الأول (الخميس).

وقال عبدالعزيز صالح السويد زوج المواطنة المتوفاة إن زوجته وأبناءه وبناته وأخوالهم كانوا يتمتعون بإجازتهم في الشمال التركي منذ أسبوعين، وكانوا على وشك العودة إلى القصيم، ويوم الخميس توجهوا إلى مرتفعات السلطان مراد في طرابزون، وخلال تناول الغداء ضربت صاعقة الموقع الذي كانوا يجلسون فيه، حيث كانت النساء يتناولن الغداء وفي اتجاه آخر كان ابني هاني وخاله وزوج ابنتي ومن معهم يتناولون غداءهم، وجاءت قوة الصاعقة على أم هاني رحمها الله، فيما تعرضت ابنتاي (إحداهما متزوجة والأخرى خريجة جامعية) لشرار الصاعقة واحترقت عباءتاهما وسلمتا ولله الحمد، وأصيب خال أبنائي عبدالرحمن الشعيبي بحروق وأدخل المستشفى.

وقال إنه "بعد الفزع من الصاعقة قام ابني هاني ومن معه بمحاولة إنقاذ والدته وطلب الإسعاف، وصادف وجود سعوديين إذ تعاونوا مع أسرتي، وكان حاجز اللغة مشكلة في طلب الإسعاف الذي تأخر نحو ربع ساعة، وعندما وصلت أم هاني إلى المستشفى الذي كان بعيداً عن موقع المرتفعات فارقت الحياة رحمها الله، فيما عولج شقيقها".

وأضاف السويد أن قروب "سعوديين في طرابزون" قاموا بالواجب، كما تواصلت السفارة مباشرة وقدم شركة طيران خدماتها العاجلة، "إذ أبلغوني أنهم على أتم الاستعداد لنقل الأسرة، إذ تصل ابنتاي ليل السبت، فيما سيصل جثمان أم هاني الاثنين برفقة هاني، إذ سيرحل الجثمان إلى إسطنبول وفق الإجراءات المتبعة ثم إلى القصيم".

وعن معرفته بالحادثة، قال أبوهاني إن زوج ابنتي "عبدالمجيد السويد" بعد الحادثة لم يشأ أن يخبرني مباشرة، واتصل بشقيقي الذي تولى إبلاغي بما حدث، والحمدلله على قضائه وقدره، والشكر لله ثم لمجموعة من السعوديين الذين قدموا كل ما يستطيعون تعاوناً مع أسرتي، ولمسؤولي السفارة وشركة الطيران.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى