تفاصيل لقاء شباب الأحزاب مع مؤسسة الرئاسة

تفاصيل لقاء شباب الأحزاب مع مؤسسة الرئاسة
تفاصيل لقاء شباب الأحزاب مع مؤسسة الرئاسة
أكد علاء عصام أمين الشباب بحزب التجمع، أن اللقاء اليوم مع رئاسة الجمهورية كان مثمرا للغاية، لافتا إلى أن اللقاء شمل 29 حزبا، بحضور وزراء التضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، والتنمية المحلية، والتربية والتعليم، ورئيس هيئة تعليم الكبار.

وأوضح أمين شباب التجمع في تصريح لـ«فيتو»: إن اللقاء شمل مناقشة ثلاث ورقات عمل، محو الأمية، وسياسة وآليات العمل التطوعي، مع الوزراء المختصين، كل ورقة على حدة، وأشار إلى الاتفاق على تحديد موعد آخر، بمجلس الوزراء خلال الفترة القادمة؛ لتنفيذ الخطط الثلاث.

وأشاد علاء باستقبال اللواء عباس كامل، مدير مكتب رئيس الجمهورية للشباب، مشيرا إلى أنه كان ودودا معهم للغاية، ومستمعا جيدا، وكانت مداخلاته بسيطة للغاية، تعكس رغبتة في فهم ما يدار.

وأكد «أمين»: إن كل الأحزاب أخذت فرصتها في التحدث، وعرضت رؤيتها، مشيرا إلى أن حزب النور حضر اللقاء، ما جعل حزب التجمع يبدي تحفظا في البداية على حضور ممثل الحزب السلفي، والذي لم يرد على تعقيب «التجمع»، واكتفى بالاستماع فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى