برلمانية تطالب الحكومة بعرض خطة الداخلية بشأن تجاوزات الضباط

برلمانية تطالب الحكومة بعرض خطة الداخلية بشأن تجاوزات الضباط
برلمانية تطالب الحكومة بعرض خطة الداخلية بشأن تجاوزات الضباط
أشادت النائبة نادية هنري عضو اللجنة الاقتصادية، بدور الطب الشرعي في كشف الحقائق، وتقريره الخاص بوفاة مجدي مكين ضحية التعذيب في قسم شرطة الأميرية، قائلة: «إن الوفاة حدثت لتعرض المجني عليه للتعذيب، ما أصابه بصدمة عصبية بعد الوقوف على ظهره وحدوث جلطات في الرئتين».

وأضافت «هنري» في تصريحات صحفية، أنها طالبت رئيس الحكومة من خلال طلب إحاطة تقدمت به لرئيس المجلس، بتقديم خطة واضحة لمجلس النواب عن الخطوات التي ستتخذها وزارة الداخلية لمواجهة التجاوزات، موضحة أنها لن تترك حق الشعب في معاملة كريمة وستدعم الدولة ومؤسساتها بمراجعة كافة القوانين، وسن تشريعات وقوانين فاعلة والمطالبة بالعدالة الناجزة.

وقالت عضو مجلس النواب، إنها تعد الشعب بالإصرار على تحقيق مطالب الثورة، وكما سبق أن وعدت أهالي قتيل الدرب الأحمر بالعمل بجدية للمطالبة بسن قوانين تجرم انتهاك وتعذيب رجال الشرطة للمواطنين، فلا زالت تطالب اليوم بحضور وزير الداخلية أمام البرلمان للإفادة عن كل الملابسات الخاصة بوفاة مجدي مكين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى