بالفيديو.. إغماء محامية عقب اعتداء مؤيدي سامح عاشور عليها بالضرب

بالفيديو.. إغماء محامية عقب اعتداء مؤيدي سامح عاشور عليها بالضرب
بالفيديو.. إغماء محامية عقب اعتداء مؤيدي سامح عاشور عليها بالضرب
اعتدى منذ قليل المؤيدون لسامح عاشور، نقيب المحامين، القادمون من المحلة الكبرى، على إحدى المحاميات المشاركات في الوقفة الاحتجاجية التي دعا لها عدد من المحامين اعتراضًا على شروط القيد الجديدة التي أقرها مجلس النقابة مؤخرًا، بالمقاعد الخشبية، ما أدى لدخولها في حالة إغماء، أثر اعتدائهم عليها، بينما ينتظر زملاؤها لحين وصول سيارة الإسعاف، وتحرير محضر بالواقعة.

وردد المحتجون هتافات: «يا عاشور يا عاشور كرامتنا يا اما تغور، على صوتك يا محامي أنت الدرع وأنت الحامي، ياللي بتسأل إحنا مين إحنا شباب المحامين، باطل مجلس عاشور باطل، النقابة للمحامين مش لشوية منتفعين، ارحل يا عاشور ارحل».

ورفع المشاركون لافتات كتب عليها "فين فلوس الدمغات شروط التجديد أبو تنقية الجداول ظاهرها حق وباطنها باطل، فين رخصة المبانى يانقيب العصابة في النقابة".

كان سامح عاشور نقيب المحامين، أعلن عن الضوابط الجديدة لتجديد بطاقة العضوية السنوية بدءا من 2017، أو عند تعديل القيد، حرصا من النقابة على ضبط جداولها وتنقيتها وتقديم الخدمة النقابية للمحامين المشتغلين فقط، وحدد استخرج بطاقة علاج عن العام الجارى للمحامي الذي يقدم دليل الاشتغال، وتقديم توكيلين عن عامى 2015 و2016، مع دليل الاشتغال بهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى