بشرى شلش: هناك محاولات لإثناء قرطام عن الاستقالة من مجلس النواب

بشرى شلش: هناك محاولات لإثناء قرطام عن الاستقالة من مجلس النواب
بشرى شلش: هناك محاولات لإثناء قرطام عن الاستقالة من مجلس النواب
كشف الدكتور بشرى شلش، الأمين العام لحزب المحافظين، عن استمرار المحاولات القائمة من قيادات الحزب وعدد من أعضاء مجلس النواب المقربين للمهندس أكمل قرطام رئيس الحزب وعضو مجلس النواب، لإثنائه عن الاستقالة التي أعلنها منتصف نوفمبر من العام الماضى من البرلمان.

وقال الأمين العام لحزب المحافظين في تصريحات خاصة لـ"فيتو": " قرطام ما زال مصرا على موقفه واحنا لازلنا متمسكين بحقنا في العدول عنها".

كان أكمل قرطام قال في نص الاستقالة التي أعلن أنه قدمها لرئيس البرلمان: "فكرت طويلًا قبل اتخاذ قرارى بالاستقالة من مجلس النواب، والتي سبق أن أرسلتها، لسيادتكم على هاتفكم الخاص، وفوضت سيادتكم في تحديد الموعد الملائم سياسيًا لإعلانها، واليوم أتقدم بها مطبوعة، عن قناعة متزايدة بعدم استطاعتي تقديم فائدة تذكر للوطن أو المواطنين، من خلال ممارسة وظيفتى البرلمانية والتي انتخبت لها، وذلك لأسباب لا أرى من الحكمة الخوض فيها، وإننى إذ أرجو من المجلس قبولها، فأننى أتمنى له ولسيادتكم التوفيق في حسن القيام بالمهمة التي أناطها بكم الدستور وأوكلتها لكم الجماهير.. من كل قلبى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى