اخبار مصر سياسة النائب أحمد الجزار: "الفساد في مصر بالمليارات"

اخبار مصر سياسة النائب أحمد الجزار: "الفساد في مصر بالمليارات"
اخبار مصر سياسة النائب أحمد الجزار: "الفساد في مصر بالمليارات"

 

أكد النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، أن الضربات التي يوجهها جهاز الرقابة الإدارية للفساد بداية حقيقية لنهضة مصر، مؤكدًا أن حجم الفساد في مصر يتخطى المليارات والضربات التي أعلنت عنها الرقابة الإدارية خير دليل.

وأوضح الجزار في بيان له اليوم الأحد، أن قضايا الفساد التي كشف عنها جهاز الرقابة الإدارية والأموال التي ظهرت عند هؤلاء الفاسدين تكفي لحل مشاكل الدولة، مضيفا أن مصر لن تحتاج إلي قروض من البنوك أو استثمارات من الخارج في حالة المحاربة الحقيقية للفساد

وأضاف أن البرلمان الموجود والدولة المصرية عازمين على إقتلاع الفساد من جذوره، وسنعمل من خلال البرلمان على عمل تشريعات تساعد الجهات الرقابية في محاربة الفساد، وسنحاول عمل لجان تقصي حقائق لمواجهة الفساد الموجود  في الوزارات، مؤكدًا أن الفساد موجود في معظم مؤسسات الدولة منذ عشرات السنين وأصبح عرف عند بعض الموظفين.

 وأشار " عضو مجلس النواب" إلى أن مستشار وزارة المالية الذي ألقى جهاز الرقابة الإدارية القبض عليه بتهمة الرشوة بـ 4 مليون جنيه من المؤكد أنه أضاع على الدولة 100 مليون كحد أدنى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى