#فيتو - #اخبار السياسة - نائب: زيارة «ميركل» لمصر تجلب خيرات كثيرة

#فيتو - #اخبار السياسة - نائب: زيارة «ميركل» لمصر تجلب خيرات كثيرة
#فيتو - #اخبار السياسة - نائب: زيارة «ميركل» لمصر تجلب خيرات كثيرة
قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، إن زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، لمصر أمس يظهر أن مصر أصبحت موفدا لكبرى الدول على مستوى العالم، مؤكدًا أن الانفتاح على العالم الخارجى وخصوصًا في المشروعات العملاقة والمجال الاقتصادى سوف يجلب خيرًا كثيرًا لمصر.

وأضاف "البعلى" أن مصر تبذل قصارى جهدها للتعاون مع كافة الدول في مختلف المجالات لزيادة معدلات التنمية ولمساندة الاقتصاد الذي أصبح مصدر ثقة لدى جميع دول العالم والدليل كثرة المشروعات والاتفاقات الدولية التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة بتعاون مع مختلف دول العالم.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن القيادة السياسية الحكيمة للبلاد تعمل على تطوير الحياة في مصر من خلال إعادة هيكلة معظم القطاعات،بالإضافة إلى إدخال التكنولوجيا الحديثة لمواكبة الدولة المتقدمة،مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى من خلال العلاقات المصرية الدولية إلى خلق مزيد من الاستثمارات والمشاريع التي تعود بالنفع على الوطن،وما يحدث في مجال الطاقة الآن نقلة من محطات متهالكة وصولًا إلى قائمة الدول التي لا تنقطع بها الكهرباء على مدار أعوام متتالية كالإمارات واليابان والسعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى