#اليوم السابع - #فن - شائعات تشير إلى بدء العمل على موسم ثالث من The Rings Of Power

شائعات تشير إلى بدء العمل على موسم ثالث من The Rings Of Power

انتشرت شائعات تشير أن القائمين على مسلسل The Lord Of The Rings: The Rings Of Power  من أمازون يعملون على مخطط تفصيلي لموسم ثالث محتمل، وفقًا لتقرير من Variety، يقال إن العارضين باتريك مكاي وجي دي باين يعملان على القصة الشاملة للموسم الثالث.

وتشير مجلة Variety أيضًا إلى أن غرف الكتابة للموسم الثالث ليست مفتوحة بعد، ولن يتم فتحها إلا بعد العرض الأول للموسم الثاني.

اختتم الموسم الثاني من The Rings Of Power العام الماضي خلال إضراب ممثلي SAG-AFTRA وكتاب WGA العام الماضي، وأفيد في شهر مايو من العام الماضي أن الموسم الثاني كان لديه 19 يومًا متبقيًا من التصوير عندما دخل إضراب الكتاب حيز التنفيذ.

وفقًا للقواعد التي وضعتها نقابة الكتاب الأمريكية (WGA)، مُنع باين وماكاي وغيرهم من الكتاب والمنتجين من المشاركة في أي أنشطة قائمة على الكتابة أثناء الإضراب. وهذا يشمل اتخاذ القرارات في المجموعة.

ونتيجة لذلك، أشرف المنتجون غير الكتابيين، مثل ليندسي ويبر، والمخرجين شارلوت براندستروم، وسناء حمري، ولويز هوبر، والعديد من أفراد الطاقم الآخرين على إنتاج جلسة التصوير في المملكة المتحدة.

الموسم الثاني من المسلسل الخيالي المقتبس من أعمال جي آر آر. تولكين، ومن المتوقع أن يتم بثه في عام 2024، على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ إصدار مؤكد بعد.

The Rings Of Power
The Rings Of Power

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى